وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار سمارة: التراث العمراني يواجه تحديات التوسع العمراني ونقص التمويل ولي العهد: برفقة سيدنا مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي "الأعلى لذوي الإعاقة" وسلطة العقبة توقعان مذكرة تفاهم لتمكين ذوي الإعاقة من التنقل في الأماكن السياحية. مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي الخارجية ترفض المزاعم الإسرائيلية لتبرير عدوانها على غزة والضفة الغربية اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين شركات أردنية وكازاخية الملك يرعى افتتاح معرض "سوفكس 2024" في العقبة "الأشغال" تنهي أعمال الجسر الرئيسي من تقاطع المسلخ وتفتحه أمام حركة السير الصفدي يستقبل المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين اختتام أعمال مؤتمر الطفل الدولي الرابع 2024 في العاصمة الاردنية عمان العرسان يعود للزعيم
رياضة

بيكهام يشتري 10% من أسهم نادي سالفورد سيتي

بيكهام يشتري 10 من أسهم نادي سالفورد سيتي
الأنباط -

الانباط - أعلن نجم مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا السابق لكرة القدم ديفيد بيكهام، الأربعاء، أنه اشترى 10% من أسهم نادي سالفورد سيتي، وانضم بذلك الى عدد من زملائه الذين عرفوا المجد مع يونايتد في تسعينات القرن الماضي مثل الويلزي راين غيغز والشقيقين غاري وفيل نيفيل وبول سكولز ونيكي بات.

وبات أعضاء "جيل 92" الذين كانوا زملاء في فريق يونايتد الفائز عام 1992 بكأس إنجلترا للشباب، يملكون 60% من أسهم نادي الدرجة الخامسة (الرابعة عملياً)، ويبقى رجل الأعمال السنغافوري بيتر ليم المساهم الأكبر فيه بنسبة 40%.

وصرح بيكهام البالغ 43 عاماً "إنه لفخر كبير لي أن أنضم الى بيتر ليم وافراد وجيل 92، مضيفاً "إنه ناد خاص، ومجموعة خاصة جداً. خلال سنواتي الأولى مع مانشستر، أمضيت معظم وقتي في سالفورد" حيث يوجد مركز تدريب نادي مانشستر يونايتد.

وتابع "هناك كبرت بكل ما للكلمة من معنى، واستطعت أخيرا أن أنضم الى هؤلاء الفتية وهذا النادي اليوم يروق لي ويسعدني".

وبيكهام هو أيضا مالك نادي انتر ميامي الأمريكي الذي سيبدأ اعتباراً من 2020 مشواره في الدوري المحلي حيث دافع بيكهام عن ألوان لوس انجليس غالاكسي.

وسالفورد هو ناد في ضاحية قريبة من مانشستر، ويحتل حالياً المركز الثالث في دوري الدرجة الخامسة، وفي حال صعوده، سيدخل الدرجة الرابعة، آخر الدرجات، التي تشرف عليها رابطة كرة القدم الإنكليزية وذلك لأول مرة في تاريخه. 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير