اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
ضوضاء الشوارع: الزامور ومضخمات الصوت.. إرهاب سمعي بغطاء قانوني غير مفعل البطاطا وإنقاص الوزن.. فوائد صحية وشروط لا بد من الالتزام بها هل الإقلاع الكامل عن السكر يضر أكثر مما ينفع؟.. دراسة تفتح باب الجدل حين سبقتني الايام .. قصتي مع الحسين الامير الأمير الحسين.. هندسة المستقبل الأردني بقيادة شابة عيد ميلاد ولي العهد يصادف اليوم الأردن بين إرث الصمود وتحديات القرن القادم من الرؤية للتنفيذ.. كيف أعاد ولي العهد صياغة ملف الشباب ميلاد سمو ولي العهد الـ 32 .. سنوات على يَمين الملك ومُلهم للشباب جمعية الأطباء الأردنيين في ألمانيا تهنئ سمو ولي العهد بمناسبة عيد ميلاده عاطف الشومر يهنئ سمو ولي العهد الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأمريكية ‏وفد من شباب نادي الخليل الفلسطيني يزور مركز شباب وشابات السلط ولي العهد مهنئا منتخبي مصر والمغرب: تأهل مستحق ​مهرجان الأمن العام لمكافحة المخدرات: ليست مجرد فعالية... بل رسالة حياة! مدير إدارة الأرصاد الجوية: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مطلع الأسبوع وعودتها إلى معدلاتها الاعتيادية نهاية الأسبوع برنامج "بشاير" جرش للمواهب الشابة يعلن أسماء المشاركين في نسخته 13 "المحامية الفقهاء" في ذكرى ميلاد سمو ولي العهد: مسيرة هاشمية ونهج ملكي قريب من الأردنيين الحكومة الأمريكية تفرض سيطرتها على نماذج الذكاء الاصطناعي.. ما القصة؟ عطية: الأردن ماض بتوجيهات ملكية في المشروع الوطني للتحول الرقمي

نجوم الإمارات يؤكدون رغبتهم في الوصول إلى منصة التتويج

نجوم الإمارات يؤكدون رغبتهم في الوصول إلى منصة التتويج
الأنباط -

 

 

ابوظبي – وكالات

 

 

 

أكد نجوم منتخب الإمارات، حرصهم على مواصلة مشوارهم في كأس آسيا 2019، وصولاً إلى منصة التتويج، بعد تأهلهم إلى ربع نهائي البطولة المقامة حالياً في الإمارات.وأرسل المهاجم أحمد خليل، صاحب هدف الفوز على قيرغيزستان في ثمن النهائي ( 3 ـ 2)، تهانيه لجماهير وعشاق كرة القدم الإماراتية، معرباً عن سعادته بوصول المنتخب إلى ربع النهائي، لافتاً إلى أن الفوز جاء بعد ماراثون طويل وجهد كبير بذله اللاعبون طوال 120 دقيقة.وثمن الوقفة القوية للجمهور ودعمه المستمر للاعبين طوال زمن المباراة، متمنياً أن يوفق مع باقي زملائه في قيادة "الأبيض" لتحقيق لقب كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخ المنتخب.واعتبر خليل، أن المرحلة المقبلة ستكون أصعب، وأن المواجهات ستكون أقوى وتحتاج إلى جهد مضاعف حتى يتمكن المنتخب من العبور إلى الدور نصف النهائي، ويبقي على آماله في الصعود إلى منصة التتويج.ووعد مهاجم "الأبيض" بالاستمرار في العمل في الفترة المقبلة، مناشداً الجميع بالوقوف خلف المنتخب ودعم لاعبيه في مباراة أستراليا بربع النهائي، من أجل تحقيق الفوز على حامل اللقب وخطف بطاقة التأهل إلى مربع الكبار.وحيا عامر عبد الرحمن، الجماهير الإماراتية بعد مساندتها للمنتخب في المباراة السابقة أمام قيرغيزستان، منوهاً إلى أن الفوز تحقق بفضل تضافر جهود الجميع.واعتبر الانتصار هدية متواضعة لكل من أسهم في تأهل المنتخب إلى الدور ربع النهائي، مشيدا بالجهد الكبير الذي بذله اللاعبون طوال زمن المباراة الرسمي والشوطين الإضافيين، لافتاً إلى أن اللقاء جاء صعباً وقوياً لكن عزيمة لاعبي المنتخب مكنتهم من خطف بطاقة العبور.وتحدث عن المباراة المقبلة أمام أستراليا في ربع النهائي، مؤكداً أنها لن تكون سهلة، وأن طريق "الأبيض" لن يكون مفروشاً بالورود.وشدد على ضرورة التوحد خلف شعار المنتخب في المرحلة المقبلة، والتحضير بشكل جيد للقاء ربع النهائي باعتبار المباراة محطة مهمة يجب أن يكون المنتخب جاهزاً لها حتى يحقق الهدف المطلوب.وتحدث اللاعب خميس إسماعيل، صاحب الهدف الأول في مباراة قيرغيزستان، بمشاعر مختلطة تجمع بين الفرح بالتأهل والحزن على غيابه عن المباراة المقبلة، مبيناً أنه سعيد للغاية بعبور المنتخب للدور المقبل بعد معاناة شديدة.واعتبر أن الوصول إلى ربع النهائي أمر جيد، مبديا حزنه للغياب عن المباراة المقبلة للإيقاف، لكنه أكد ثقته في باقي اللاعبين وقدرتهم على حسم اللقاء، آملاً أن يعود للظهور مع بقية زملائه في المواجهات المقبلة.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير