ديوان المحاسبة ينظم ورشة عمل حول تدقيق تمويل الأحزاب السياسية بالتعاون مع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية يصدرُ دراسة حول الفجوة بين جانبي العرض والطلب في قطاع "الطباعة والتعبئة والتغليف" للسنوات 2023-2025 "شومان" تعلن القائمة القصيرة لجائزة "أبدع" في دورتها (20) 1.26 مليار دينار صادرات الأردن إلى منطقة التجارة العربية حتى أيار "مكافحة الأوبئة" يحتفل باليوم العالمي لالتهاب الكبد الوبائي الفنزويليون يدلون بأصواتهم في انتخابات رئاسية مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى جامعة "ايوا" الأمريكية تمنح كرسي الاستاذية للدكتور محمد البشير صناعة عمان تنظم معرض جوهوم خلال شهر ايلول المقبل "العمل" تدعو مكاتب الوساطة لتشغيل الأردنيين لتصويب أوضاعها وفقا لنظام ترخيص شركات الوساطة لتشغيل الأردنيين لسنة 2024 نكران الجميل والكذب والبخل أجندة الحلول العسكرية ! مهرجان جرش: "الأخوات طنب" يرسلن سلامهن من لبنان إلى فلسطين غارات إسرائيلية تدميرية على البقاع وجنوب لبنان ولا إصابات وفيات الأحد 28-7-2024 اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ
العقبة

 انطلاق مبادرة  اللي ما تحتاجه...غيرك يحتاجه في منطقة القويرة

{clean_title}
الأنباط -

 الانباط - العقبة

تحت رعاية عطوفة متصرف لواء القويرة، اطلقت مؤسسة ابداع للتنمية والتدريب وبالتعاون مع مركز شباب القويرة مبادرة ( اللي ما تحتاجه ... غيرك يحتاجه ) وذلك انطلاقا من الشعور بالمسؤولية المجتمعية، والتي تهدف إلى بث روح التعاون والتكافل بين أفراد المجتمع فيما بينهم، وذلك من خلال تقديم المساعدة العينية للأسر العفيفة ضمن لواء القويرة، وذلك بجمع الأشياء والمواد والملابس التي تزيد عن الحاجة، والقيام بتوزيعها على الأسر العفيفة.

 

تأتي هذه المبادرة بدعم كل من الجهات الآتية:

- متصرفية لواء القويرة

- بلدية القويرة الجديدة

- مكتب تنمية القويرة           

- اعضاء مجلس المحافظة/ القويرة

- جمعية البادية الجنوبية للتربية الخاصة

 

أهداف المبادرة:

- بث روح التعاون بين أفراد المجتمع

- تنمية الشعور بالمسؤولية بين أفراد المجتمع

- تقديم المساعدة للأسر العفيفة

- تشجيع الشباب للانخراط في العمل التطوعي

 

كيف بإمكانك تقديم المساعدة:

- يمكن لأي شخص تقديم المساعدة من خلال  الاتصال مع فريق عمل المبادرة على الارقام الموجودة أدناه وتزويدهم بالأشياء التي لا يحتاجها في المنزل ( أدوات منزلية، أدوات كهربائية، ملابس، أثاث منزلي، حرامات وأغطية ) وأي شيء يزيد عن الحاجة وليست له حاجة في المنزل.

 

- كما أنه سيتم لاحقا تصميم صناديق خاصة لوضع المساعدات فيها، وتثبيتها في المؤسسات الحكومية التي يرتاد عليها الناس بشكل متكرر، وستقوم على توفيرها بلدية القويرة بوعد من عطوفة رئيس بلدية القويرة عبدالله بيك النجادات .

 

- كما انه سيتم لاحقا وضع صناديق حديدية بدلالات مميزة في وسط الشارع التجاري، ليتم وضع الأشياء فيها، والتي سيعمل على توفيرها أعضاء مجلس المحافظة في القويرة.//