وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار سمارة: التراث العمراني يواجه تحديات التوسع العمراني ونقص التمويل ولي العهد: برفقة سيدنا مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي "الأعلى لذوي الإعاقة" وسلطة العقبة توقعان مذكرة تفاهم لتمكين ذوي الإعاقة من التنقل في الأماكن السياحية. مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي الخارجية ترفض المزاعم الإسرائيلية لتبرير عدوانها على غزة والضفة الغربية اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين شركات أردنية وكازاخية الملك يرعى افتتاح معرض "سوفكس 2024" في العقبة "الأشغال" تنهي أعمال الجسر الرئيسي من تقاطع المسلخ وتفتحه أمام حركة السير الصفدي يستقبل المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين اختتام أعمال مؤتمر الطفل الدولي الرابع 2024 في العاصمة الاردنية عمان العرسان يعود للزعيم
رياضة

بايرن ميونخ يغير موقفه في صفقة بافارد

بايرن ميونخ يغير موقفه في صفقة بافارد
الأنباط -

 

 

ميونخ – وكالات

 

 

 

غير المدير الرياضي لبايرن ميونخ حسن صالح حميديتش، موقف ناديه في صفقة التعاقد مع الدولي الفرنسي بنيامين بافارد. وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إنه رغم إعلان بايرن ميونخ التعاقد رسميًا مع بافارد بدءًا من الصيف المقبل مقابل 35 مليون يورو، إلا أن النادي البافاري غير رأيه ويريد الحصول على اللاعب هذا الشتاء. وأشارت الصحيفة إلى أن بايرن ميونخ قدم عرضًا جديدًا الأسبوع الماضي بقيمة 40 مليون يورو، رفضه شتوتجارت، لكن البافاري لن يهدأ وسيقدم عرضًا آخر بقيمة 45 مليون يورو.

ومن المتوقع أن يعود بافارد إلى المشاركة مع شتوتجارت خلال الأسبوع المقبل أمام بايرن ميونخ، بعد غياب دام 6 أسابيع، بسبب إصابته بتمزق في عضلة الفخذ الأيمن. وفي حال وافق شتوتجارت على رحيله لاعبه هذا الشتاء مقابل 45 مليون يورو، فسيصبح الفرنسي أغلى لاعب في التاريخ من داخل البوندسليجا.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير