وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار سمارة: التراث العمراني يواجه تحديات التوسع العمراني ونقص التمويل ولي العهد: برفقة سيدنا مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي "الأعلى لذوي الإعاقة" وسلطة العقبة توقعان مذكرة تفاهم لتمكين ذوي الإعاقة من التنقل في الأماكن السياحية. مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي الخارجية ترفض المزاعم الإسرائيلية لتبرير عدوانها على غزة والضفة الغربية اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين شركات أردنية وكازاخية الملك يرعى افتتاح معرض "سوفكس 2024" في العقبة "الأشغال" تنهي أعمال الجسر الرئيسي من تقاطع المسلخ وتفتحه أمام حركة السير الصفدي يستقبل المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين اختتام أعمال مؤتمر الطفل الدولي الرابع 2024 في العاصمة الاردنية عمان العرسان يعود للزعيم
رياضة

اللجنة المنظمة تواصل تحضيراتها لبطولة القائد للملاكمه

اللجنة المنظمة تواصل تحضيراتها لبطولة القائد للملاكمه
الأنباط -

 

عمان – اللجنة الإعلامية

 

ناقشت اللجنة المنظمة العليا لبطولة القائد الدولية الخامسة عشرة للملاكمة اجتماعها الثاني مساء أول من أمس الأحد في فندق سدين بمنطقة خلدا برئاسة رئيس نادي البقعة عمر خميس أخر التحضيرات لانطلاق البطولة.

واستعرضت اللجنة المنظمة العليا خلال الاجتماع الأمور الإدارية والمالية المتعلقة بالبطولة التي يرعاها وزير الشباب محمد أبو رمان وينظمها نادي البقعة سنويا خلال الفترة من (26 كانون الثاني الحالي وحتى الأول من شباط المقبل وتحتضنها صالة الشهيد راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب) وذلك بمناسب الاحتفالات بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين.

وحضر الاجتماع الدكتورة خديجة أبو حمور مديرة شباب البلقاء والعقيد سعد ابو رمان أمين عام الاتحاد الرياضي للدرك وفوزان الجغبير مدير المنشآت الرياضية في مدينة الحسين للشباب وطه محجوب الناطق الإعلامي لاتحاد الملاكمة وعضو اللجنة الفنية الدولية ومندوب شركة نستله للمياه وعدد من الداعمين والمجتمع المحلي وأعضاء إدارة النادي، ومدير المرافق الرياضية والترفيهية في امانة عمان الكبرى المهندس احمد المهيرات وم.عبد الرؤوف الروابدة والزميل يعقوب الحوساني مندوب اللجنة الإعلامية للبطولة.

وافتتح الاجتماع بكلمة لرئيس نادي البقعة عمر خميس الذي رحب بالحضور، وأثنى على دورهم الفعال في إنجاح البطولة التي تقام سنويا منذ 15 عاما متتاليا احتفالا بذكرى عزيزة على قلوب الرياضيين.

وهنأ خميس جلالة الملك عبد الله الثاني إبن الحسين بعيد ميلاده الـ57 ، مشددا على أن مكارم الهاشمين ومكارم جلالة الملك من الصعب إحصائها.

وشكر خميس جلالة الملك عبدالله الثاني على مكارمه خصوصا في مخيم البقعة، مبينا ان الأردنيين بإقامة بطولة دولية عربية عالمية، يشارك فيها نخبة من أبطال الملاكمة الأردنية.

وبين خميس إلى ان نادي البقعة خرج أجيال من أبطال ومدربين وإداريين وحكام ورؤساء وفود في لعبة الملاكمة على مستوى آسيا والعالم.

وختم خميس إلى ان نادي البقعة لن يألو جهدا في إفراز الأبطال والكوادر الفنية في لعبة الملاكمة.

وتشهد البطولة مشاركة أكثر من (25) فريقاً يمثلون دول اليمن، العراق، فلسطين، مصر، لبنان، السعودية، الكويت، الإمارات، السودان، سوريا، بريطانيا، إضافة إلى الأردن.

وعن الأمور المالية بين الزميل شبلي الشطرات أن البطولة تقام على نفقة نادي البقعة وبدعم من أبناء الوطني بتكلفة تزيد عن 52500 دينار مطالبا مؤسسات المجتمع المدني والقطاعين العام والخاص بدعم البطولة لإنجاحها.

وعن الأمور الإدارية تم الاتفاق أن يبدأ استقبال الوفود يوم 26 الشهر الحالي وفي نفس اليوم يقام الاجتماع الفني للبطولة وتفتتح البطولة رسميا يوم الأحد 27 من الشهر الجاري حيث سيرعى حفل الافتتاح رئيس مجلس الأعيان دولة فيصل الفايز، على أن تتواصل منافسات البطولة خلال الأيام الـ5 التالية.

وكان اتحاد الاعلام الرياضي قد شكل لجنة إعلامية برأسه الزميل عوني فريج "الأنباط" وعضوية الزملاء، نزار عرار "الرأي"، يعقوب الحوساني "السبيل"، حسام نصار "قناة رؤيا"، زيد ابو صوي "قناة المملكة" وممثل عن التلفزيون الأردني.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير