اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
ضوضاء الشوارع: الزامور ومضخمات الصوت.. إرهاب سمعي بغطاء قانوني غير مفعل البطاطا وإنقاص الوزن.. فوائد صحية وشروط لا بد من الالتزام بها هل الإقلاع الكامل عن السكر يضر أكثر مما ينفع؟.. دراسة تفتح باب الجدل حين سبقتني الايام .. قصتي مع الحسين الامير الأمير الحسين.. هندسة المستقبل الأردني بقيادة شابة عيد ميلاد ولي العهد يصادف اليوم الأردن بين إرث الصمود وتحديات القرن القادم من الرؤية للتنفيذ.. كيف أعاد ولي العهد صياغة ملف الشباب ميلاد سمو ولي العهد الـ 32 .. سنوات على يَمين الملك ومُلهم للشباب جمعية الأطباء الأردنيين في ألمانيا تهنئ سمو ولي العهد بمناسبة عيد ميلاده عاطف الشومر يهنئ سمو ولي العهد الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأمريكية ‏وفد من شباب نادي الخليل الفلسطيني يزور مركز شباب وشابات السلط ولي العهد مهنئا منتخبي مصر والمغرب: تأهل مستحق ​مهرجان الأمن العام لمكافحة المخدرات: ليست مجرد فعالية... بل رسالة حياة! مدير إدارة الأرصاد الجوية: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مطلع الأسبوع وعودتها إلى معدلاتها الاعتيادية نهاية الأسبوع برنامج "بشاير" جرش للمواهب الشابة يعلن أسماء المشاركين في نسخته 13 "المحامية الفقهاء" في ذكرى ميلاد سمو ولي العهد: مسيرة هاشمية ونهج ملكي قريب من الأردنيين الحكومة الأمريكية تفرض سيطرتها على نماذج الذكاء الاصطناعي.. ما القصة؟ عطية: الأردن ماض بتوجيهات ملكية في المشروع الوطني للتحول الرقمي

الرميثي يرشح النشامى لأدوار متقدمة 

الرميثي يرشح النشامى لأدوار متقدمة 
الأنباط -

 

ابو ظبي _ وفد اتحاد الاعلام الرياضي

 

عبر محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة بدولة الإمارات العربية المتحدة - نائب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا لكرة القدم بنسختها السابعة عشرة عن سعادته بالمستوى المتميز الذي قدمه منتخبنا الوطني في بطولة اسيا الحالية وفاجئ من خلاله الجماهير وأشاد الرميثي بسمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم - رئيس اتحاد غرب آسيا وحضوره في الملعب لمباريات النشامى في أول جولتين امام استراليا وسوريا. وتحدث الرميثي خلال لقاءه بكوكبة من الإعلامين الرياضيين ووفد اتحاد الاعلام الرياضي عن العلاقة القوية التي تربط الأردن مع دولة الإمارات العربية المتحدة والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين خصوصاً في المجال الرياضي، واصفاً تلك العلاقة بالإيجابية. وقال الرميثي "تربطني بالأمير علي بن الحسين منذ زمن بعيد علاقة أخوية وأسرية وهو نعم الأخ والصديق ونكن له كل الاحترام". وأضاف "نرحب دائما بالأمير علي على أرض الإمارات وحضوره لنهائيات كأس آسيا مهم بالنسبة لنا.. الأمير علي قدم الكثير لكرة القدم الأردنية ولإتحاد غرب آسيا وساهم بشكل فاعل في تطور منتخباتها". وأثنى الرميثي على مشوار منتخب النشامى في البطولة معتبرا ان الفوز على استراليا وسوريا وضع الأردن في خانة الدول المرشحة للوصول الى أدوار متقدمة قائلاً "قدم المنتخب الأردني أداء جميل وهو فريق قوي ومؤهل، اتمنى ان يواصل مشواره بكل قوة وان يصل لبعيد في بطولة آسيا". وحول مشاركة (24) منتخبا في النسخة الحالية وهذا ما يحدث لأول مرة، أشار الرميثي ان التجرية حتى الآن ناجحة بكل المقاييس ومن اهم الأسباب ان بعض المنتخبات الآسيوية بحاجة الى تطوير في المستوى الفني والنهوض والنضج الكروي حتى تصل لمستوى المنافسة، مع الأخذ بعين الاعتبار ان زيادة عدد المنتخبات المشاركة يتناسب مع توجهات الفيفا في مسألة التطوير. ولفت الرميثي ان عدم استخدام تقنة الـ (VAR) في الدور الأول ودور الـ 16 يعود لقرار من الإتحاد الآسيوي على الرغم من جاهزية ملاعب البطولة لذلك، إضافة لوجود كوادر تعمل في الإمارات قادرة على تنفيذ هذه التقنية بأعلى جودة. كما أشاد الرميثي بالتغطية الإعلامية المواكبة للبطولة من الصحف المحلية والعربية والمواقع الإلكترونية، ومقدرا الجهود التي تبذلها القنوات الفضائية رغم عدم حصولها على حقوق البث.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير