منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار سمارة: التراث العمراني يواجه تحديات التوسع العمراني ونقص التمويل ولي العهد: برفقة سيدنا مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي "الأعلى لذوي الإعاقة" وسلطة العقبة توقعان مذكرة تفاهم لتمكين ذوي الإعاقة من التنقل في الأماكن السياحية. مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي الخارجية ترفض المزاعم الإسرائيلية لتبرير عدوانها على غزة والضفة الغربية اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين شركات أردنية وكازاخية
رياضة

تكتيك مختلف وروح قتالية يرجحان انتفاضة سوريا أمام أستراليا

تكتيك مختلف وروح قتالية يرجحان انتفاضة سوريا أمام أستراليا
الأنباط -

 

ابوظبي – وكالات

 

 

 

تترقب الجماهير السورية، مواجهة منتخبها الأول ونظيره الأسترالي ، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا التي تستضيفها الإمارات. وكان المنتخب السوري، خسر أمام نظيره الأردني (2-0)، الخميس الماضي، بعدما استهل مشواره في البطولة بتعادل مخيب أمام نظيره الفلسطيني بدون أهداف. وتتمسك الجماهير السورية بأمل التأهل للدور ثمن النهائي، رغم البداية السيئة لنسور قاسيون في البطولة. يرصد في التقرير التالي، 4 مشاهدات متوقعة في المواجهة المصيرية للمنتخب السوري.

تكتيك مختلف يدرك فجر إبراهيم، المدير الفني الجديد للمنتخب السوري، أن فريقه بات مكشوفا لنظيره الأسترالي، ولذلك سيدخل المباراة بتكتيك مختلف وتشكيلة جديدة، قد تفاجئ الجميع. وسيدفع إبراهيم بكل أوراقه الرابحة لأنه يدرك أن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين، وظهر خلال التدريبات في اليومين الماضيين، إصراره على قلب التوقعات، وتحقيق فوز يعيد للاعبيه الثقة والمعنويات.

الفرصة الأخيرة بعد فشلهما في التسجيل أمام فلسطين والأردن، يسعى عمر السومة وعمر خربين، لمصالحة الجماهير، بفوز سيكون مهما للغاية لطي صفحة الهزيمة أمام الأردن وقبلها التعادل مع فلسطين. السومة وخربين سيبذلان جهدا مضاعفا ليؤكدا أنهما يستحقان الثقة، ولأن المباراة تعتبر الفرصة الأخيرة للمنتخب السوري لحجز مقعد في الدور ثمن النهائي، سيكون الهجوم السوري مكثفا ومنذ صافرة البداية. السومة وعد بأن يكون المنتخب السوري بحالة أفضل مما ظهر عليه أمام الأردن وفلسطين، فيما شدد خربين على أن لاعبي نسور قاسيون، عازمون على مصالحة الجماهير. دعم جماهيري رفعت الجماهير السورية في الإمارات شعار دعم الفريق حتى النهاية، ولذلك ستكون حاضرة لمساندة اللاعبين، فيما أعلنت عدة روابط لمشجعي المنتخب السوري في دول الخليج، مؤازرتها من خلال الحضور بأعداد كبيرة وتوزيع آلاف الأعلام لرفع الحالة المعنوية للاعبين. وكانت الجالية السورية في الإمارات حجزت في وقت سابق، 6 آلاف تذكرة لمباراة أستراليا، باعتبارها ثأرية، بعد أن أبعد المنتخب الأسترالي، نسور قاسيون من الملحق الآسيوي المؤهل لمونديال روسيا الماضي. روح قتالية يتميز اللاعب السوري بالروح القتالية، والتي كانت سببا في تألق المنتخب في مشوار تصفيات المونديال، رغم عدم بلوغ النهائيات. ورغم أن هذه الروح غابت عن اللاعبين في مواجهتي فلسطين والأردن، إلا أنها ستعود في مباراة أستراليا، بعد الاستعانة بمدرب جديد، وعقد عدة جلسات لاتحاد الكرة مع اللاعبين وحل بعض الخلافات البسيطة.


 


 


 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير