ديوان المحاسبة ينظم ورشة عمل حول تدقيق تمويل الأحزاب السياسية بالتعاون مع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية يصدرُ دراسة حول الفجوة بين جانبي العرض والطلب في قطاع "الطباعة والتعبئة والتغليف" للسنوات 2023-2025 "شومان" تعلن القائمة القصيرة لجائزة "أبدع" في دورتها (20) 1.26 مليار دينار صادرات الأردن إلى منطقة التجارة العربية حتى أيار "مكافحة الأوبئة" يحتفل باليوم العالمي لالتهاب الكبد الوبائي الفنزويليون يدلون بأصواتهم في انتخابات رئاسية مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى جامعة "ايوا" الأمريكية تمنح كرسي الاستاذية للدكتور محمد البشير صناعة عمان تنظم معرض جوهوم خلال شهر ايلول المقبل "العمل" تدعو مكاتب الوساطة لتشغيل الأردنيين لتصويب أوضاعها وفقا لنظام ترخيص شركات الوساطة لتشغيل الأردنيين لسنة 2024 نكران الجميل والكذب والبخل أجندة الحلول العسكرية ! مهرجان جرش: "الأخوات طنب" يرسلن سلامهن من لبنان إلى فلسطين غارات إسرائيلية تدميرية على البقاع وجنوب لبنان ولا إصابات وفيات الأحد 28-7-2024 اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ
العقبة

وفاة وافد خمسيني بعد سقوطه من نفق مصعد مخبز بالعقبة

{clean_title}
الأنباط -

كان يعزم السفر الى أهله  مساء نفس اليوم

 الأنباط – العقبة – طلال الكباريتي

فاضت روح وافد خمسيني ظهر أمس إلى بارئها بعد سقوطه من نفق مصعد كهربائي داخل مخبز  بالعقبة .

وكشف مصدر أمني أن الوافد من مواليد 1967، وافته المنية بعد سقوطه مباشرة من نفق المصعد الكهربائي من الطابق الأول  الى الأرضي (التسوية) .

وقال مصدر مقرب طلب عدم ذكر اسمه أن المتوفى كان يعمل في مقهى ، وعمله يتركز على إحضار المشروبات الساخنة الى الزبائن في مكان عملهم، أو الجالسين في الأماكن القريبة من عمله  في مبنى سوق الجمعية .

وروى أن القصة بدأت بعد أن طلب موظف مخبز يعمل في أحد الطوابق العليا كأسا من القهوة، ثم جاء الخمسيني الى داخل المخبز ، وبيده طلب الزبون، مستعينا بالمصعد الكهربائي ليصل الى زبونه .

وتابع أنه  بعد ضغطه على زر المصعد فتح بابه، لكن كانت غرفة المصعد عالقة في أحد الطوابق العليا، ثم تابع سيره، معتقدا أنه دخل غرفة المصعد، وانزلقت رجلاه ووافته المنية بعد سقوطه من داخل النفق الى أسفل المبنى .

وبين أن المؤسف في هذه الفاجعة، أن المتوفى كان عازما على السفر الى أهله بدولة مصر في مساء نفس اليوم من الحادثة .

وأضاف  أن كثيرا من عمال المخبز كانوا زبائن لديه، وفي كل مرة يحضر طلبات زبائنه الى المخبز كان يستعين بصعود الدرجات عوضا عن المصعد، إلا أن قدر الله شاء بموعد وفاته.//