منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار سمارة: التراث العمراني يواجه تحديات التوسع العمراني ونقص التمويل ولي العهد: برفقة سيدنا مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي "الأعلى لذوي الإعاقة" وسلطة العقبة توقعان مذكرة تفاهم لتمكين ذوي الإعاقة من التنقل في الأماكن السياحية. مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي الخارجية ترفض المزاعم الإسرائيلية لتبرير عدوانها على غزة والضفة الغربية اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين شركات أردنية وكازاخية
رياضة

 شلباية: مباراة سوريا صعبه لكننا قادرون على الفوز

 شلباية مباراة سوريا صعبه لكننا قادرون على الفوز
الأنباط -

 

 

الانباط – عمان

 

 

 

أكد المهاجم الأردني السابق محمود شلباية، صعوبة مباراة النشامى التي سيخوضها غدا الخميس، أمام شقيقه السوري، في ثاني لقاءاتهما بالمجموعة الثانية لكأس آسيا، المقامة في الإمارات.

وقال شلباية : "المنتخب السوري سيكون تحت الضغط، فهو مطالب بالفوز فقط، ولهذا علينا التعامل مع طموحاته بواقعية ومنطقية من خلال السعي لامتصاص اندفاعه المتوقع، وقبل ذلك علينا الخروج من أصداء الفوز على أستراليا".

وتابع شلباية:" برأيي أن طريقة لعب منتخب الأردن لن تختلف كثيرا عن تلك الطريقة التي ظهر بها أمام استراليا، لكن قد تشهد جرأة هجومية أكبر، ما يعزز من فرصتنا في تسجيل الأهداف".

وأوضح: "لن يحظ النشامى بالمساندة الجماهيرية المطلوبة في هذه المباراة نظراً لنفاذ التذاكر، وكنا نأمل ألا يحدث ذلك، بخاصة أن لاعبينا يقدمون أداء أفضل حينما تتوفر المساندة المطلوبة".


وأضاف صاحب هدف الأردن بمرمى اليابان في كاس آسيا 2004: "التهيئة النفسية للاعبينا في مباراة سوريا مهمة، وعلينا أن نطمح لتحقيق الفوز، فحسم صدارة المجموعة سيقودنا إلى مواجهة خصم أسهل في دور الـ 16، وهذه نقطة مهمة يجب أن نضعها بعين الاعتبار".

وعن المنتخب السوري، قال شلباية: "فريق مدجج بالنجوم، يطمح في التعويض، لأن مباراته التي تلي الأردن، ستكون صعبة أمام بطل القارة منتخب أستراليا".

وأبدى شلباية إعجابه بالانضباط التكتيكي العالي للاعبي الأردن في مباراة أستراليا، والذي أثمر عن تحقيق فوز مهم، متمنيا أن يتواصل ذلك في مباراة الخميس.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير