منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار سمارة: التراث العمراني يواجه تحديات التوسع العمراني ونقص التمويل ولي العهد: برفقة سيدنا مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي "الأعلى لذوي الإعاقة" وسلطة العقبة توقعان مذكرة تفاهم لتمكين ذوي الإعاقة من التنقل في الأماكن السياحية. مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي الخارجية ترفض المزاعم الإسرائيلية لتبرير عدوانها على غزة والضفة الغربية اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين شركات أردنية وكازاخية
رياضة

سحاب يهزم الوحدات ودياً

سحاب يهزم الوحدات ودياً
الأنباط -

 

 

 

سحاب يهزم الوحدات ودياً

 

 

الانباط – عمان

 

 

 

خسر فريق الوحدات لكرة القدم بهدف امام سحاب في اللقاء الودي الذي جرى امس على ملعب النادي في منطقة غمدان ضمن استعدادات الاخضر للاستحقاقات الرسمية المقبلة.
وسجل سحاب هدفه في الفترة الثانية عن طريق لاعبه سائد الدبوبي.ولم يظهر الوحدات الذي افتقد لأكثر من ١١ لاعبا بالصورة المطلوبة ولم يصل مرمى سحاب الا في كان نادرة.على صعيد متصل يواصل فريق الكرة تدريباته بشكل اعتيادي تحضيرا للقاء الجزيرة يوم الجمعة المقپل في مهرجان اعتزال حارس الفريق السابق محمود قنديل، قبل الدخول في معسكر داخلي في مدينة العقبة خلال الفترة من ١٥-٢٣ الحالي.

وفي سياق اخر, ناقش الجهازان الفني والإداري لفريق الوحدات تحت 21 سنة، خطة التحضيرات المقبلة، بحضور مدير نشاط الفئات العمرية زياد شلباية، ومدرب الفريق الكابتن رأفت علي، مدير الفريق حازم مناصرة، ولاعبي الفريق.
وأكد مدير نشاط الفئات العمرية زياد شلباية، على نادي الوحدات يفخر بصقله المواهب، ورفع صفوف فريق الكرة. مؤكدا أن الوحدات يتطلع دائما إلى سدة البطولات، مبديا الثقة بالجهاز الفني والإداري للفريق، معرجا على تاريخ الكابتن رأفت علي لاعبا ومدربا وصاحب الإنجازات للوحدات بالشقين.
إلى ذلك، أكد المدرب رأفت علي عن فخره بالعمل من جديد تحت سقف ناديه الأم، معرجا على النقاط العريضة لخطة الإعداد خلال الفترة المقبلة، مطالبا اللاعبين بالاجتهاد والمثابرة لنيل شرف اللعب والإنجاز للوحدات.
وعلى صعيد متصل وجه الجهاز الفني والإداري للفئات العمرية في نادي الوحدات ، الدعوة إلى اللاعبين مواليد(1998-1999) ومن هم أصغر الراغبين بالخضوع للاختبارات الفنية لغايات الالتحاق بالتدريبات لهذه الفئة، التواجد يعند الساعة الخامسة من يوم الاربعاء المقبل ((9-1-2019))في ملعب النادي (غمدان) ، وكذلك
بدء الاختبارات الفنية لحراس المرمى لهذه الفئة ومن هم أصغر في ذات اليوم.

شاركها !

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير