منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار سمارة: التراث العمراني يواجه تحديات التوسع العمراني ونقص التمويل ولي العهد: برفقة سيدنا مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي "الأعلى لذوي الإعاقة" وسلطة العقبة توقعان مذكرة تفاهم لتمكين ذوي الإعاقة من التنقل في الأماكن السياحية. مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي الخارجية ترفض المزاعم الإسرائيلية لتبرير عدوانها على غزة والضفة الغربية اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين شركات أردنية وكازاخية
رياضة

مدرب استراليا: لسنا مغرورين والخسارة عقدت مهمتنا

مدرب استراليا لسنا مغرورين والخسارة عقدت مهمتنا
الأنباط -




 

مدرب استراليا: لسنا مغرورين والخسارة عقدت مهمتنا

 

الانباط - عمان



 

دافع جراهام أرنولد المدير الفني للمنتخب الأسترالي عن لاعبيه، مؤكدًا ثقته التامة في إمكاناتهم وقدرتهم على الرد سريعًا والاستعداد بقوة للمباراة التالية، رغم الهزيمة أمام منتخبنا الوطني، امس  الأحد، في مباراتهما الأولى بكأس آسيا.

وقال أرنولد، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "بدأنا المباراة ببطء وسيطرنا على مجريات اللعب تماما في الشوط الثاني، وكان بإمكاننا الفوز في نهاية اللقاء ولكننا لم نوفق".

وأضاف: "لسنا مغرورين. إذا آمنت بشيء واعتقدت فيه بشدة، فإنه بإمكانك الفوز، والمنتخب الأسترالي ليس مغرورا على الإطلاق".

وتابع: "فوز المنتخب الأردني عمل يصعب مهمتنا في المجموعة وهو منتخب قوي ولديه روح عالية".


وواصل: "عندما تخسر المباراة تتعلم منها الدروس ولكنها ليست نهاية البطولة. علينا أن نراجع ما حدث اليوم والعودة بقوة لأجواء البطولة لأن هزيمة أخرى في المجموعة تعني عودتنا إلى أستراليا صفر اليدين".

وأكمل: "علينا أن نتعلم دائما من أخطائنا. لكنني أثق بأننا سنكون على أتم الاستعداد لمباراة الفريق القادمة أمام فلسطين، وأثق بقدرات اللاعبين وهي القدرات التي أظهروها في بداية المباراة، وكان علينا أن نلعب بسرعة أكبر ونكون أكثر حدة في الهجوم".

وأردف: "كانت خطتنا هي حسم المباراة مبكرا ولكن أداءنا كان غريبا في الشوط الأول وأصبح أفضل في الشوط الثاني. سندرس أخطاءنا ونستعد جيدا لمباراة فلسطين".

وأتم: "كانت لدينا العديد من الفرص ولكن الحارس تصدى للكثير منها وكانت الفرص متكافئة في الفوز. والمنتخب الأردني قدم أداء جيدا ويجب أن أهنئه".

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير