خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار
رياضة

بايرن ميونخ يعاقب ريبيري

بايرن ميونخ يعاقب ريبيري
الأنباط -

الانباط - قرر نادي بايرن ميونخ الألماني، معاقبة لاعبه الفرنسي، فرانك ريبيري، بسبب ما بدر منه، أمس السبت، تجاه وسائل الإعلام الفرنسية.

وأصدر النادي البافاري بيانًا عبر موقعه الإلكتروني، اليوم الأحد، أدان خلاله سلوك ريبيري، مع التأكيد على تغريمه ماليًا.

وأبرز موقع البايرن تصريحات حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للنادي، الذي قال: "لقد استخدم فرانك كلمات لا نقبل بها في بايرن ميونخ، ولا ينبغي أن تصدر من لاعب يتخذه البعض قدوة".

وكشف حميديتش عن اجتماعه بريبيري لفترة طويلة من الوقت، ليبلغه بتوقيع عقوبة مالية كبيرة عليه، مؤكدًا تقبل اللاعب للقرار.

وتورط ريبيري في توجيه إهانات لوسائل الإعلام الفرنسية، بعد انتقادها له عقب ظهوره في أحد مطاعم دبي، يتناول شريحة لحم بالذهب، تكلفتها 1200 يورو.

وفاجأ ريبيري الجميع بوابل من السباب والألفاظ الخارجة عبر حسابه على "تويتر"، مثل: "لستم أكثر من حجر ملتصق بحذائي".

وأوضح بايرن في بيانه أن لاعبه، البالغ 35 عامًا، تلقى دعوة خلال عطلته في دبي، للمشاركة في عرض ترويجي بأحد المطاعم، نافيًا دفعه 1200 يورو ثمن تلك الشريحة.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير