خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار
رياضة

مارديكيان: سوريا قادرة على تجاوز الأردن وفلسطين

مارديكيان سوريا قادرة على تجاوز الأردن وفلسطين
الأنباط -

الانباط - قال كيفورك مارديكيان، النجم السابق للمنتخب السوري، اليوم السبت، إن تحضيرات "نسور قاسيون" لبطولة آسيا 2019، كانت مقبولة، لكنها كان يفترض أن تكون أفضل، وعدد المباريات التجريبية أكثر، لكن ربما الظروف لم تسمح.

وتابع مارديكيان، في تصريحات صحفية: "المنتخب يضم توليفة متفاهمة ومنسجمة، وتلعب مع بعضها منذ أكثر من ثلاث سنوات، وهي قادرة على تحقيق طموحات جماهير الكرة السورية".

وأردف: "مجموعة منتخبنا في البطولة تتميز بتقارب المستويات، لكن المنتخب السوري أفضل، وخطوطه كاملة، وكنت أتمنى بقاء فراس الخطيب معه".

وواصل: "حظوظ سوريا في تجاوز فلسطين والأردن، كبيرة، حتى منتخب أستراليا المرشح لصدارة المجموعة، يمكن تحقيق نتيجة إيجابية أمامه، وسبق لمنتخبنا أن تعادل وخسر بصعوبة ضده، وعلينا وضع أعيننا على المركز الأول، حتى تكون مباراتنا في الدور الثاني أسهل".

وختم بقوله: "أتوقع أن يصل منتخبنا إلى الأدوار النهائية، أنا متفائل، مع تمنياتي لنسور قاسيون بالتوفيق، وتحقيق طموحات السوريين".

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير