خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار
رياضة

الترك : مباراة أستراليا مفتاح التأهل للدور الثاني

الترك  مباراة أستراليا مفتاح التأهل للدور الثاني
الأنباط -

 

الأنباط – عمان – محمد الهنداوي

 

 

أكد المدرب المحلي عيسى الترك بأن مواجهة منتخبنا الوطني اليوم الأحد أمام نظيره الأسترالي بالجولة الاولى من بطولة أمم اسيا التي تقام بالإمارات ستكون مفتاح التأهل للدور الثاني ، وعول الترك على الروح العالية التي يتمتع بها نجوم المنتخب بالإضافة للحضور الجماهيري ، موضحاً أن المباراة الأولى بدور المجموعات دائما تعتبر مفتاح التأهل حيث إفتتح النشامى بطولة 2004 بالصين بالتعادل السلبي أمام كوريا الجنوبية وحقق التأهل، وإفتتح أيضاَ بطولة 2011 بقطر بتعادل إيجابي أمام اليابان بهدف لمثله ووصل للدور الثاني ، وأكد الترك في حديثه للأنباط بان الحصول على ثلاث نقاط أو نقطة وحيدة بالمباراة الإفتتاحية يبعثر أوراق الخصوم ويجلب الفائدة للنشامى .

وأضاف : النشامى يمتلك حلول فردية وجماعية وقادر على الوصول إلى المربع الذهبي لأول مرة بالتاريخ معولاً على حامي العرين عامر شفيع بالإضافة للموهبة موسى التعمري لاعب أبويل القبرصي مؤكداً ان جميع اللاعبين يمتلكون الخبرة الكافية لتحقيق إنجاز يليق بالكرة الأردنية.

وإختتم الترك حديثه بأن بقية المباريات تعتبر صعبة لا سيما وأن شخصيات المنتخبات العربية متشابهة مؤكداً توفق النشامى تاريخياً على سوريا وفلسطين.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير