خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار
رياضة

لاعبو الحسين اربد يفكون إعتصامهم عن التدريبات

لاعبو الحسين اربد يفكون إعتصامهم عن التدريبات
الأنباط -

 


 

 

الانباط – عمر الزعبي

 

عاود لاعبو فريق الحسين اربد الى التدريبات, بعدما صاموا عن التدريبات فترة طويلة, بسبب مطالبهم لمستحقاتهم المالية, والمترتبة منذ اربعة اشهر الى الان.

واجرى الحسين تدريبه الاول السبت في الملعب البلدي في اربد, حيث ظهرت بعض علامات التفاؤل على اللاعبين, بعد وعود إدارة النادي المكونة من اللجنة المؤقته بقيادة الدكتور احمد هزاع بطاينة, بتسلم الرواتب لهم الايام القليلة المقبلة.

وينتظر الحسين اربد مدرب مصري لقيادة فريق الكرة في مرحلة الاياب, حيث اكدت إدارة النادي عن اتفاقها معه والتوقيع سيكون في الايام القليلة المقبلة.

ويمر الحسين اربد بظروف مادية صعبة, لكنها لم تؤثر بشكل كبير على اداء الفريق في مرحلة الاياب, حيث حقق نتائج ايجابية بقيادة مدربه السابق بلال اللحام, ليحل الفريق في المركز السادس برصيد 15 نقطة, ويستعد لمواجهة البقعة في السابع من شهر شباط القادم, في افتتاح مرحلة إياب دوري المحترفين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير