خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار
رياضة

مهاجم أستراليا: جاهز للتحدي الآسيوي.. ونعرف نقاط قوة النشامى

مهاجم أستراليا جاهز للتحدي الآسيوي ونعرف نقاط قوة النشامى
الأنباط -

الانباط - أكد المهاجم الأسترالي أبوستولوس جيانو، جاهزيته لتقديم عروض قوية خلال بطولة كأس آسيا 2019 في الإمارات، رغم ضمه مؤخرا لقائمة منتخب بلاده، بدلا من زميله مارتين بويلي المصاب.
 
وقال جيانو، مهاجم أيك لارناكا القبرصي، في تصريحات صحفية: "أنا سعيد بالتواجد هنا، وهذه بداية جيدة للعام الجديد، حيث تم استدعائي للمنتخب الوطني وأنا سعيد جداً بذلك وأتطلع لتقديم كل ما بوسعي من أجل الفريق".
 
وأضاف: "عندي شعور جيد، حيث كنت أقوم بعمل كبير هذا الموسم، وأنا جاهز في أي وقت من أجل محاولة مساعدة الفريق".
 
وكان جيانو، قد شارك مع المنتخب الأسترالي خلال المعسكرات التي خاضها في الأشهر الأخيرة، وسجل هدفا في المباراة الودية أمام الكويت (4-0) خلال شهر أكتوبر الماضي، ولكنه لم يلعب في المباراتين الوديتين أمام لبنان وكوريا الجنوبية.
 
وحول عدم اختياره في القائمة النهائية التي أعلنها مدرب أستراليا جراهام أرنولد، قال: "ليس من السهل اختيار عناصر المنتخب، وأنا أتفهم ذلك، الشيء الأهم هو أن أكون جاهزا عندما يحتاجني المنتخب، وأنا سعيد بضمي للقائمة بعد ذلك".
 
وتابع: "أنا أعرف كيف يريد المدرب أرنولد أن نلعب، من خلال تواجدي مع الفريق خلال الأشهر الأخيرة، وأنا جاهز".
 
وأعرب جيانو عن ثقته في جاهزية منتخب بلاده للمباراة الأولى ضمن المجموعة الثانية، أمام الأردن .
 
 وقال: "الجميع في حالة إيجابية، هناك مجموعة جيدة من اللاعبين هنا، ونحن نركز على المباراة المقبلة، ولا نركز على أي شيء آخر".
 
وختم: "نحن نعرف أن منتخب الأردن يمتلك نقاط قوة، ولكن تركيزنا منصب على أنفسنا، نحن نركز فقط على الطريقة التي سنلعب بها، وكيفية استغلال أغلب الفرص التي نحصل عليها".

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير