خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار
رياضة

انفانتينو يؤكد ..كرة القدم اكثر من مجرد لعبة

انفانتينو يؤكد كرة القدم اكثر من مجرد لعبة
الأنباط -

 دبي - وكالات

ناقش مجلس دبي الرياضي الدولي، عضو مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، يوم امس تأثير كرة القدم في المجتمع. ويقام المؤتمر، تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي.
وقال جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، خلال جلسة امس "كرة القدم أكثر من مجرد لعبة، ولديها القدرة على مواجهة التحديات، هي لعبة ديمقراطية وتقدم بعض القيم العظيمة مثل روح الفريق والجماعية واحترام الحكم والمنافس والروح الرياضية".
وتابع "كرة القدم تكسر الحواجز، وفي 2002، كوريا الجنوبية واليابان نظما معًا كأس العالم، وافتخرت القارة السمراء بتنظيم المونديال في 2010، واكتشفنا دولة جديدة عندما نظمت روسيا كأس العالم، وفي 2026، ستستضيف 3 دول مشتركة، منافسات المونديال". وأضاف إنفانتينو "لدينا 5 أسباب للحديث عن قوة كرة القدم، تدور حول النمو الاقتصادي وعوائد كرة القدم، التي تصل إلى 200 مليار دولار بزيادة 130 مليار دولار".
ونوه رئيس الفيفا "العوامل الأخرى تدور حول التركيز على الصحة وتنمية المجتمع والمساواة بين الجنسين، ونحن نستهدف مليار مشاهد من خلال مونديال فرنسا المقبل للسيدات".وأردف إنفانتينو "لست ساذجًا لأقول أن كرة القدم يمكن أن تغير العالم، ولكنها يمكن أن تسهم بالقليل لتجعل من هذا العالم أكثر ازدهارًا بتوفير مكان للصحة والتعليم والسلام والاقتصاد القوي، عندما تفوز في مباراة، تكون بمزاج جيد، وعندما تخسر تشعر الحزن".

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير