خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار
رياضة

موراي يعود بقوة الى عالم البطولات

موراي يعود بقوة الى عالم البطولات
الأنباط -

 لندن - وكالات

استهل البريطاني آندي موراي مشواره ببطولة برزبين بقوة بالتغلب على الأسترالي جيمس داكورث بمجموعتين دون رد بواقع (6-3)، و(6-4)، ليحجز مقعده بالدور الثاني. وقال موراي عقب المباراة: "أعتقد أنني قدمت مستوى جيدًا. شعر كل منا بالتوتر بعض الشيء ببداية المباراة، حيث ارتكبنا بعض الأخطاء المباشرة من الخط الخلفي، ومن ثم تطور المستوى وأصبحت التبادلات ممتعة".
وأضاف "بالنسبة لكون تلك المواجهة هي أول مباراة في العام الجديد، وبعد فترة غياب طويلة، فالمستوى جيد".
ولم يخض موراي، بطل برزبين عامي 2012، و2013، سوى 12 مباراة فقط بـ2018 بعد الجراحة التي أجراها في الفخذ في يناير/كانون ثان الماضي، ولم يحقق سوى 7 انتصارات في تلك المباريات.
وتمكن موراي، من كسر إرسال نظيره الأسترالي 3 مرات، وأنقذ 4 نقاط من إجمالي 5 نقاط تعرض لها لكسر الإرسال، ليحسم المباراة في غضون ساعة، و28 دقيقة. وأضاف موراي: "الأمر كان صعبًا في آخر 18 شهرًا، كان هناك الكثير من الصعود والهبوط في المستوى، ولم يكن من السهل العودة من جديد. أنا سعيد لعودتي للمنافسة مرة أخرى، وأحاول الاستمتاع بالمباريات قدر الإمكان".
ويواجه موراي، بالدور الثاني الروسي، المصنف الرابع على البطولة دانيل ميدفيديف، الذي فاز بأول 3 ألقاب بمسيرته الاحترافية الموسم الماضي، وستكون تلك المواجهة هي الأولى بين الثنائي في مسيرتهما الاحترافية.
وضمن مباريات الدور الأول أيضًا، تغلب دينيس كودلا على تايلور فريتز بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع (7-6)، و(6-7)، و(6-4) ليضرب موعدًا في الدور الثاني مع الياباني كي نيشيكوري.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير