خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار
رياضة

منتخبنا الاولمبي الى معسكر البحرين

منتخبنا الاولمبي الى معسكر البحرين
الأنباط -

 الانباط - عمان

يستعد المنتخب الأولمبي ت 23 عاما لاقامة معسكر خارجي في البحرين يستمر من اليوم حتى 5، ضمن استعداداته للمشاركة في تصفيات كأس آسيا ت 23 المزمع اقامتها آذار المقبل في الكويت.ومن المنتظر أن يلاقي المنتخب نظيره البحريني عند السادسة مساء الجمعة 4 كانون الثاني على ستاد مدينة خليفة الرياضي.

ويضم الوفد المغادر 23 لاعبا: محمود الكواملة وعبدالله الفاخوري ونور الروابدة وسعد الروسان وأنس حماد وعمر هاني ومحمد بني عطية وورد البري وشوقي القزعة وبسام دلدوم ونزار الرشدان وخضر الحاج وإبراهيم سعادة وأحمد طنوس ومحمد أبو زريق وهادي الحوراني ومحمد الزعبي وسائد الخزاعلة ويزن عبدالعال ومحمد عبدالمطلب ويوسف أبو جلبوش وأحمد ثائر وأحمد المحارمة.

ويتكون الجهازين الفني والإداري من المدرب أحمد عبدالقادر، ومساعدا له رائد ظاهر، ومدربا للحراس وليد ميخائيل، ومديرا إدريا ماهر طعمه، ومسؤولا إعلاميا حمد العسل، وطبيبا عادل سكيرجي، ومعالجا عمر الطهراوي، ومسؤولا للمعدات واللوازم زيد العرامي.

وكان المنتخب تعادل وديا 1-1 أمام إيران في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين على ستاد الحسن في إربد، حيث اطمأن الجهاز الفني على سير العملية الإعدادية أمام أحد كبارة القارة الآسيوية.

يذكر أن المنتخب يشارك في التصفيات عن المجموعة الخامسة التي تضم كل من سوريا وقيرغستان والكويت (الدولة المستضيفة).

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير