خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار
رياضة

ميلان يتجه إلى إنجلترا لدعم هجومه

ميلان يتجه إلى إنجلترا لدعم هجومه
الأنباط -

 

الانباط - يسعى ميلان للتعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل معاناته على مستوى الهجوم منذ انطلاق الموسم الجاري.
 
وبحسب شبكة "سبورت ميدياست"، فإن ميلان كان قريبا من ضم الكولومبي لويس مورييل، لاعب إشبيلية الإسباني، على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف يورو مع حق الشراء مقابل 13 مليون يورو، إلا أن اللاعب اقترب بشدة من فيورنتينا.
 
وأشارت إلى أن مورييل كان قد قدم وعدًا لنادي فيورنتينا، مضيفة أنه يريد أن يحترم كلمته مع "الفيولا".
 
ونوهت الشبكة إلى أن ميلان، وجه أنظاره نحو هدف جديد وهو مانولو جابياديني، مهاجم ساوثهامبتون، موضحة أن اللاعب يُقدر ثمنه بـ12 مليون يورو من قبل النادي الإنجليزي، إلا أن ميلان يريد ضمه معارًا مع خيار الشراء.
 
ولعب جابياديني من قبل في العديد من الأندية الإيطالية، أبرزها نابولي وأتلانتا وسامبدوريا.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير