خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار
رياضة

البوندسليجا الأكثر تهديفًا في الدوريات الأوروبية الكبرى

البوندسليجا الأكثر تهديفًا في الدوريات الأوروبية الكبرى
الأنباط -

 

 

ميونخ – وكالات

 

 

يتربع الدوري الألماني على عرش الدوريات الأوروبية الـ 5 الكبرى، من الناحية التهديفية هذا الموسم. وألقت شبكة "سكاي سبورتس"، الضوء على نجاح أندية البوندسليجا في تحقيق أعلى معدل تهديفي بين كافة الدوريات الأوروبية الكبرى. ورغم خوض أندية الدوري الإنجليزي، مباريات أكثر من البوندسليجا، بفارق 27 مباراة، إلا أن الألمان نجحوا في إنهاء الدور الأول بأعلى معدل تهديفي. وبلغ المعدل التهديفي للبوندسليجا هذا الموسم 3.04 هدف في المباراة، بعد خوض 153 مباراة، شهدت تسجيل 465 هدفًا.

ويأتي البريميرليج في المركز الثاني خلف البوندسليجا، بمعدل تهديفي بلغ 2.83 هدف كل مباراة، حيث تم تسجيل 510 أهداف في 180 مباراة. وحل الدوري الإيطالي ثالثًا بمعدل 2.66 هدف في المباراة الواحدة، بتسجيل 452 هدفًا في 170 مباراة. وفي المرتبة الرابعة، جاء الدوري الفرنسي بمعدل 2.60 هدف في المباراة الواحدة، بإحراز 466 هدفًا في 179 مباراة. ورغم امتلاك الدوري الإسباني، ريال مدريد وبرشلونة، إلا أنه حل في المرتبة الخامسة والأخيرة بين الدوريات الكبرى، بمعدل 2.53 هدف في المباراة، حيث شهدت 169 مباراة، تسجيل 427 هدفًا.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير