خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار
رياضة

مودريتش يضيف إنجازا جديدا لرصيد جوائزه في 2018

مودريتش يضيف إنجازا جديدا لرصيد جوائزه في 2018
الأنباط -

أضاف لوكا مودريتش، أفضل لاعب في مونديال روسيا، جائزة جديدة لسجله الحافل بالجوائز، إذ تم اختياره، الأربعاء، أفضل رياضي في كرواتيا لعام 2018.

وهيمن مودريتش (33 عاما) على عالم الجوائز الكروية في 2018، العام الذي شهد مساهمته بقيادة فريقه ريال مدريد إلى لقب ثالث تواليا في دوري أبطال أوروبا، وقيادة منتخب بلاده للمرة الأولى في تاريخه إلى المباراة النهائية لكأس العالم، قبل الخسارة أمام فرنسا 2-4 في مونديال روسيا 2018.

واختير مودريتش أفضل لاعب في المونديال، قبل أن ينال جائزتي لاعب العام من الاتحادين الأوروبي والدولي، وصولا إلى نيله هذا الشهر جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب، والتي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

والأربعاء، أعلن عن اختيار مودريتش رياضي العام في بلاده، بنتيجة تصويت شارك فيه 322 صحافيا، وفق ما نقلت فرانس برس.

كذلك اختير المنتخب الذي بلغ نهائي المونديال، أفضل فريق رياضي، بينما اختيرت ساندرا بركوفيتش بطلة أوروبا خمس مرات في رمي القرص، أفضل رياضية كرواتية في الاستفتاء نفسه

المصدر سكاي نيوز

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير