خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار
رياضة

الأمير علي يعلن موعد مغادرته من اتحاد كرة القدم

الأمير علي يعلن موعد مغادرته من اتحاد كرة القدم
الأنباط -

الانباط - أكد الأمير علي بن الحسين، أن الدورة الحالية تعد الأخيرة له كرئيس للاتحاد الأردني لكرة القدم.

وقال الأمير علي بن الحسين في مقابلة تلفزيوينة مع قناة "CNN"، إنه قبل الرحيل "سيقوم بترتيب البيت الداخلي وتطوير كرة القدم الأردنية، واتحاد غرب آسيا".

وكشف الأمير علي، أنه لا نية لديه للترشح مجددا لانتخابات "الفيفا"، لافتا إلى أن اهتمامه في الفترة المتبقية من رئاسته للاتحاد الأردني، سينصب على ترتيب البيت الداخلي وإحدات التطوير المنشود لكرة القدم الأردنية.

وأشار الأمير علي إلى أن استضافة الأردن لنهائيات كأس العالم للسيدات، عادت بفوائد كبيرة على البلاد، أهمها إتاحة المجال لمنتخب سيدات الأردن للمشاركة في هذا الحدث العالمي المهم، إلى جانب تطوير البنية التحتية.

وعن تفكيره في افتتاح أكاديمية لكرة القدم، قال الأمير علي إن "الأكاديميات موجودة في كل دول العالم، لكن ما يهم هو تحقيق الفائدة الفعلية منها عبر تطوير كرة القدم".

واختتم "لم أفرق يوما بين كرة القدم للرجال والنساء، فكلها سيان لدي، حيث كان اهتمامنا متوازنا في هذا الشأن".

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير