البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
رياضة

ارثر يعيش الاوقات الجميلة مع برشلونه

ارثر يعيش الاوقات الجميلة مع برشلونه
الأنباط -


برشلونه – وكالات

يعيش البرازيلي آرثر ميلو، لاعب برشلونة الإسباني، موسمًا جيدًا مع البارسا، بعد أن حصل على دور أساسي في خطة المدرب إرنستو فالفيردي. وقال آرثر، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أنا سعيد وكل لاعب في الفريق يريد أن يشارك لمساعدة برشلونة، سأعود وأكون قادرًا على المساعدة في كامب نو، لا يمكن أن يكون هناك شعور أفضل من هذا".
وعن إصابته قال: "لا يوجد شيء خطير، كانت لدي إصابات مماثلة في البرازيل، وكنت بحاجة للراحة حتى لا يزداد الأمر سوءًا، سأكون في حالة جيدة خلال بقية الموسم". وأضاف: "برشلونة غير كل شيء في حياتي داخل وخارج الملعب، لقد ازدادت المسؤولية لأنني في واحد من أفضل الفرق في العالم".
وعن طعامه المفضل قال: "أحب اللحوم والأسماك، لحسن الحظ في برشلونة يمكنني تناول الكثير من الأسماك". وأضاف: "أحاول تناول أقل كمية ممكنة من الكربوهيدرات، كما أنني أملك معدًا للطعام في المنزل يكون على اتصال مع مسؤول التغذية في برشلونة".
وتابع: "أحب الشاطئ لذلك قررت أن أعيش بجواره في برشلونة، الآن نحن في فصل الشتاء لا أذهب هناك كثيرًا، لكن عندما يكون الطقس جيدًا أحب التواجد بجانب الشاطئ". وحول ما أعجبه في مدينة برشلونة، قال: "كل شيء. الهندسة المعمارية والجبال، والمنطقة التي بجوار الشاطئ، أيضًا أحب كثيرًا حي كاستيلديفيليس (أرقى أحياء برشلونة)".
وأكمل: "أحب أن أحصل على المديح والتحية من الجميع، وأنا سعيد بذلك، لكن من الواضح أن آرثر وحده لا يصنع لعب برشلونة لأن هناك الكثير من النجوم". وواصل: "إشادة ميسي؟ في البداية اعتقدت أن الأمر مجرد مزحة لأن والدي يمزح كثيرًا، وهو من أخبرني بالأمر وقلت له توقف إنها مزحة، لكنه أكد لي أن الأمر صحيح ثم رأيت البرغوث وهو يتحدث بنفسي، لقد اندهشت للغاية، وكانت لحظة رائعة من أفضل لاعب في التاريخ، هذا الأمر يمنحني الكثير من الثقة".
وأردف: "اللعب في برشلونة؟ إنه مزيج من السعادة والجنون، منذ فترة قصيرة كنت أشاهدهم عبر التلفاز وأرى نجوم مثل بوسكيتس وبيكيه وميسي، والآن أنا بجوارهم". وأتم: "شخصيًا أتمنى عودة نيمار. إنه نجم كبير، وأعتقد كلما كان الفريق أفضل من حيث الجودة كان ذلك أفضل بالنسبة لنا، أحاول أن أقنعه بالعودة، ولكن لديه حياته الخاصة وهو يعرف ما يفعله، لا أعرف لو كان هناك إمكانية لعودته أو لا، لكنه صديق شخصي وأنا معجب به".

 

 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير