البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
رياضة

بعد كشف تفاصيل عن علاقتهما.. حذف صور "مورينو والشقراء"

بعد كشف تفاصيل عن علاقتهما حذف صور مورينو والشقراء
الأنباط -

حذفت بعض مواقع التواصل الاجتماعي صورا تجمع مدرب مانشستر يونايتد السابق، جوزيه مورينيو، وصديقته الشقراء برو كارتر روبنسون، بعد أن كشفت صحيفة "الصن" البريطانية، عن قضاء مورينيو لرحلات في جميع أنحاء العالم مع روبنسون.

وأشارت الصحيفة في تقرير، عن علاقة استمرت 8 سنوات بين جوزيه مورينيو (55 عاما) وروبنسون (41 عاما)، التي تصغره بـ14 عاما، مشيرة إلى أن أول صورة التقطت لهما تعود إلى عام 2010.

وعلى الرغم من حذف الصور من أكثر من منصة اجتماعية، واختفاء بعضها تماما من الإنترنت، على مدار الأيام القليلة الماضية، فقد تداول مستخدمو مواقع التواصل بعضها بشكل كبير.

وقالت الـ"صن"، إن مورينيو كانت له "عطلات غريبة" مع خبيرة تكنولوجيا المعلومات روبنسون، التي تمتلك منزلا تبلغ قيمته 1.2 مليون جنيه إسترليني شمالي العاصمة البريطانية لندن.

أخبار ذات صلة

 

خليفة مورينيو ينجح في اختباره الأول مع مانشستر يونايتد

 

سانشيز "رهن التحقيق".. والسبب مورينيو والـ20 ألف إسترليني

 وكانت الكاميرات قد التقطت ابتسامة عريضة لروبنسون مع مورينيو، عندما كان مديرا لنادي ريال مدريدفي عام 2010، وبقي على اتصال معها، وكان يعرف بهذه العلاقة عدد قليل من أصدقائهما.

وعندما سئلت روبنسون عن علاقتها مع البرتغالي مورينيو، اكتفت بالقول: "لا أعرف ما الذي تتحدثون عنه".

ومورينيو، متزوج من ماتيلد (52 عاما)، المعروفة أيضا باسم تامي، منذ ما يقرب من 30 عاما، وله منها ولدان هما ماتيلد (21 عاما) وخوسيه ماريو (18 عاما)

المصدر سكاي نيوز

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير