البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
رياضة

منتخب النشميات يواصل الاستعداد لغرب اسيا

منتخب النشميات يواصل الاستعداد لغرب اسيا
الأنباط -

 الانباط - عمان

يواصل المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم، تحضيراته الفنية والبدنية استعداداً لخوض النسخة السادسة لبطولة غرب اسيا التي تقام في العاصمة البحرينية المنامة من 7 – 15 كانون الثاني القادم، بمشاركة منتخبات الامارات ولبنان وفلسطين والدولة المستضيفة –البحرين-.وتقام البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة حيث يلاقي المنتخب نظيره الاماراتي في افتتاح مشواره في البطولة في 7 كانون الثاني، ويواجه لبنان في 11 ، وفلسطين في 13، ويختتم مشواره في البطولة بمواجهة البحرين في 15 من الشهر ذاته. ورفع المنتخب وتيرة التحضيرات، حيث يجري تدريباته اليومية على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب والتي يسعى من خلالها الجهاز الفني بقيادة المدرب عز الدين شيح للوصول الى الجاهزية المثلى قبل خوض البطولة.

ويشارك في التدريبات 27 لاعبة: ستيفاني النبر، شروق الشاذلي، لونا المصري، ربى الغويري، آية المجالي، شيرين الشلبي، راية حينا، نتاشا النبر، نور زوقش، رند جودت، شهيناز جبرين، عبير النهار، ملك شنك، العنود ايهاب، لانا فراس، هيا خليل، انفال الصوفي، مي سويلم، رزان الزاغة، تسنيم ابو الرب، لين البطوش، جنى ابو غوش، تالا البرغوثي، جود الشنطي، رند البستنجي، روزبهان فريج وميساء جبارة.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير