العقبة

أجيال الخيرية توزع 17 كرسيا متحركا لذوي إعاقة بالعقبة

{clean_title}
الأنباط -

بدعم من شركة الميناء للخدمات البحرية

 

الأنباط – العقبة – طلال الكباريتي

 

وزعت جمعية أجيال الخيرية معينات طبية تضمنت 17 كرسيا متحركا في حفل نظمته أمس الأول في مقرها بالعقبة . 

ورعى هذه الفعالية التي جاءت بدعم من شركة ميناء العقبة للخدمات البحرية، المدير البحري الكابتن ظافر فريحات وحضره رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية بالعقبة الشيخ علي الاحيوات وعدد من أبناء المجتمع المحلي .

ولفت مدير جمعية أجيال الخيرية بكر العسوفي الى ان مهام وأهداف الجمعية تتركز في دعم فئات ذوي الإعاقة بالعقبة وكبار السن من خلال التشبيك مع الجهات الحكومية والخاصة .

ونوه راعي الحفل الكابتن فريحات لدور أجيال الخيرية في دعمها المستمر ومساندتها لفئة الاحتياجات الخاصة في مختلف أنشطتها .

وبين أن هذا الدعم الذي جاء من شركة ميناء العقبة للخدمات البحرية، يعد جزءا من مسؤوليتها الاجتماعية .

وأعرب الكابتن فريحات عن أمله في استمرار تعاون الشركة مع أجيال الخيرية، لتحقيق اثاره الايجابية على المجتمع .

وأشار رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية بالعقبة الشيخ علي الأحيوات الى أن المملكة تحظى بعدد كبير من الأنشطة والفعاليات الخيرية، منوها الى أنها جاءت بتوجيه من القيادة الهاشمية، والتشريعات الناجعة لمؤسسات الدولة .

وثمن الشيخ الاحيوات جهود مديرية تنمية العقبة لحرصها الدائم على حضور الفعاليات التطوعية في المدينة، وأجيال الخيرية لكثرة أنشطتها التطوعية رغم قلة دعمها وامكانياتها المتواضعة .

وأعرب الشيخ الاحيوات عن أمله أن تكون الفعاليات التطوعية المستمرة لأجيال الخيرية دافعا وحافزا للجمعيات الخيرية في العقبة، لتنفيذ أنشطة تنتج أثرا طيبا على أبناء المجتمع المحلي .

ووجه العسوفي رسالة شكر الى أعضاء الهيئة الإدارية والعامة في أجيال الخيرية، لتركيزهم على أن ينتفع من هذه المعونات الطبية لأبناء المجتمع المحلي من أصحاب الحاجة .

كما ثمن العسوفي دعم شركة ميناء العقبة للخدمات البحرية  المستمرلأبناء المجتمع المحلي، معربا عن أمله استمرار دعمها للجمعية لمساعدة أكبر عدد من الأسر العفيفة في العقبة .

وفي ختام الفعالية وزع رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية ورئيس جمعية أجيال الخيرية العسوفي وممثل الشركة الداعمة المعونات الطبية، وكان قد نبه العسوفي قبيل التوزيع بعدم تصوير المنتفعين، تفاديا للتشهير واحترام المبادىء والقيم العامة للجمعية.//

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )