البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
رياضة

انييستا سعيد بتجربته اليابانية

انييستا سعيد بتجربته اليابانية
الأنباط -


برشلونه - وكالات

يرى أندريس إنييستا، نجم برشلونة السابق، وفيسيل كوبي الياباني الحالي، أن العودة إلى ملعب "كامب نو" كضيف مميزة للغاية.
وحضر إنييستا، مباراة برشلونة أمام سيلتا فيجو من مدرجات ملعب "كامب نو"، علمًا بأن الفريق الكتالوني حقق الفوز في اللقاء بهدفين دون رد. وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن أندريس إنييستا، قدّم قميصًا تذكاريًا من النادي الياباني لرئيس ناديه السابق جوسيب ماريا بارتوميو.
من جانبه قال إنييستا في تصريحات أبرزتها الصحيفة: "لن أكذب، العودة لكامب نو كضيف أمر خاص جدًا، هذا ليس الدور المعتاد لي في الملعب، لكن أنا سعيد للغاية، إنه يوم مميز". وعن رحلته لليابان قال: "سعيد أنا وعائلتي، أستمتع بالتجربة هناك، أشاهد برشلونة من مسافة بعيدة جدًا، نأمل أن يستمر الموسم بهذه الطريقة ونصل في النهاية لكل الألقاب". وتواجد إنييستا في كامب نو برفقة والده خوسيه أنطونيو، وزوج شقيقته خوانمي، كما تواجد في المقصورة الرئيسية سائق الدراجات النارية أليكس إيسبارجارو.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير