اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
الاردنية للبحث العلمي تهنئ بعيد ميلاد ولي العهد مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦ عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني: قيادة شبابية أردنية في خدمة السلام والبيئة والتنمية المستدامة الملك للنشامى: أسستم لنجاحات مقبلة.. ويصف الجماهير الأردنية بالوفية مونديال 2026.. الأردن يخسر مواجهته أمام ميسي ورفاقه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد الأرصاد: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق ضوضاء الشوارع: الزامور ومضخمات الصوت.. إرهاب سمعي بغطاء قانوني غير مفعل البطاطا وإنقاص الوزن.. فوائد صحية وشروط لا بد من الالتزام بها هل الإقلاع الكامل عن السكر يضر أكثر مما ينفع؟.. دراسة تفتح باب الجدل حين سبقتني الايام .. قصتي مع الحسين الامير الأمير الحسين.. هندسة المستقبل الأردني بقيادة شابة عيد ميلاد ولي العهد يصادف اليوم الأردن بين إرث الصمود وتحديات القرن القادم من الرؤية للتنفيذ.. كيف أعاد ولي العهد صياغة ملف الشباب ميلاد سمو ولي العهد الـ 32 .. سنوات على يَمين الملك ومُلهم للشباب جمعية الأطباء الأردنيين في ألمانيا تهنئ سمو ولي العهد بمناسبة عيد ميلاده عاطف الشومر يهنئ سمو ولي العهد الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأمريكية ‏وفد من شباب نادي الخليل الفلسطيني يزور مركز شباب وشابات السلط

إنييستا: أتمنى تدريب برشلونة.. والأموال لا تصنع الأبطال

إنييستا أتمنى تدريب برشلونة والأموال لا تصنع الأبطال
الأنباط -

 

 

طوكيو – وكالات

 

 

 

كشف آندريس إنييستا، نجم فيسيل كوبي الياباني، عن رغبته في أن يتولى مهمة تدريب ناديه السابق، برشلونة الإسباني في المستقبل.وأجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" مقابلة مع النجم الإسباني، تحدث فيها حول انضمام زميله السابق ديفيد فيا إلى الفريق الياباني، بالإضافة لطريقة لعب برشلونة في الفترة الحالية.وقال إنييستا "أقضي عطلة رائعة مع الزملاء السابقين، الكرة اليابانية أصابتني بالدهشة نظرًا لجودتها، لقد واجهت منافسين يجبروك على تقديم أقصى ما لديك، وهم يركضون طوال الوقت ويتحركون ويمررون الكرة بسرعة".وأوضح "ديفيد فيا كان يعلم بأنه سيشعر بالراحة مع فيسيل كوبي، هذا الموسم سوف نبدأ معًا من الصفر، هو يتمتع بالجودة وسوف يساهم في إحراز الأهداف لنا".وأضاف "برشلونة يلعب للفوز بكل شيء، في الداخل يجب أن يظل الفريق متماسكًا، التفكير في الفوز بدوري أبطال أوروبا متواجد بالفعل، ولكن يجب استمرار تحسن اللاعبين الجدد".كما تحدث عن تفكك الثلاثي ميسي وإنييستا وتشافي بقوله "ميسي بإمكانه أن يقوم بأي شيء، في كل موقف يقوم بأفضل شيء ممكن، وسط الملعب أصبح به واجبات محددة الآن، وهذا يختلف عن طريقة لعب ليو، من المهم أن يستمر في اللعب بالطريقة التي يفضلها ويستمر في إحراز وصناعة الأهداف".وعن شكل برشلونة بعد رحيله، نوه "كان ذلك سيحدث لأن هذه هي الحياة، الأهم أن يظل الفريق الكتالوني في الظهور بشكل رائع ومبهر".وأردف "يجب أن يكون النادي واضحًا بشأن قاعدته في استقدام اللاعبين، لأن هناك العديد من اللاعبين الذي يتدربون وبإمكانهم اللعب للفريق الأول، في مرات عديدة لعبنا دون دفع أموال كثيرة لضم لاعبين جدد، المال يساعد ولكنه لا يصنع الأبطال".واعترف الرسام بتفكيره في أن يصبح مدربًا لبرشلونة في المستقبل، مشيرًا "لا أعرف ماذا يخفي المستقبل لي، أرغب في تدريب برشلونة، عندما أترك كرة القدم، سوف أفكر في الأمر".وبسؤاله عن إمكانية وجود منافسة مع ميسي وتشافي وبوسكيتس لتدريب برشلونة، اختتم "أعتقد أن ذلك لن يحدث، يجب على الجميع اختيار الوقت المناسب ليصبحوا فيه مدربين، أريد أن أعود لأنقل كل ما تعلمته لهذا النادي".

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير