البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
رياضة

بيكهام.. أول لاعب كرة قدم يقترب من الفضاء

بيكهام أول لاعب كرة قدم يقترب من الفضاء
الأنباط -

قالت تقارير صحفية، إن نجم المنتخب الإنجليزي السابق، ديفيد بيكهام، يجري محادثات سرية مع شركة ستقوده، ليصبح أول لاعب كرة قدم يغادر كوكب الأرض إلى الفضاء.

وأوضحت صحيفة "صن" البريطانية، الجمعة، أن بيهكام (43 عاما)، يجري مفاوضات مع شركات سفر فضائية، يعتقد أن من بينها "فيرجن أتلانتيك".

ونقلت الصحيفة عن أصدقاء بيكهام قولهم إن اللاعب الشهير تحدث عن الأمر منذ فترة طويلة، لكن ما طرأ أخيرا، هو أن الأمر أصبح أكثر واقعية ويتحول لحقيقة.

ورسم لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق وشما على رأسه، على شكل كواكب تدور في مدارات، مما يوحي بأن اللاعب قد حسم أمره تجاه السفر خارج كوكبنا.

وسبق أن تحدث أبناء بيكهام الأربعة عن وجود أمر كهذا، معتبرين أنه "شيئ لطيف"، لكن اللاعب الإنجليزي أقر في جلسات خاصة بأنه متوتر للغاية إزاء هذه التجربة الجديدة والغريبة.

وتزايد الحديث في السنوات الأخيرة عن اقتراب الرحلات التجارية إلى الفضاء، وسط توقعات بأن تبدأ هذه الرحلات في 2020.

وذكرت تقارير أن مئات المشاهير حول العالم حجزوا مقاعد لهم في هذه الرحلات، التي تقول تقديرات إن ثمن تذكرتها يصل إلى 250 ألف دولار.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير