البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
رياضة

خسارة النشامى امام قيرغيزستان وديا

خسارة النشامى امام قيرغيزستان وديا
الأنباط -

 الانباط – عمان

خسر المنتخب الوطني لكرة القدم امام قيرغيزستان  0-1، في المباراة الودية التي جرت مساء امس، على ستاد سحيم بن حمد في نادي قطر، ضمن معسكر النشامى التدريبي الذي يجريه في الدوحة، استعدادا لكأس آسيا 2019.وقدم النشامى عرضاً فنياً جيداً، وكان الافضل نسبياً على امتداد اللقاء، دون ان يترجم ذلك على النتجية، ما استغله المنافس بتسجيل هدف مباغت ومتأخر عبر البديل روستاموف (الدقيقة 86). وتتجه انظار المنتخب الوطني نحو المواجهة الودية الثانية ضمن معسكر الدوحة، والتي تجمعه مع صاحب الضيافة قطر عند السابعة مساء الاحد القادم على ستاد خليفة.

ودخل مدرب النشامى فيتال بوركلمانز لقاء قيرغيزستان بتشكيلة ضمت عامر شفيع (معتز ياسين)، انس بني ياسين، براء مرعي، فراس شلباية، سالم العجالين، عبيدة السمارنة (خليل بني عطية)، بهاء عبد الرحمن، صالح راتب (سعيد مرجان)، محمد مرضي (رجائي عايد)، يزن ثلجي، جيمي سياج (بهاء فيصل). واطبق المنتخب سيطرته على مجريات اللقاء منذ البداية، وكان المبادر دائماً نحو الهجوم، في الوقت الذي اكتفى فيه المنافس بالتراجع للخلف وايجاد الكثافة العددية في منطقة العمليات ومحاولة فرض التوازن في وسط الملعب.افضلية النشامى كادت ان تفرز هدف السبق، حيث اصابت تسديدة راتب العارضة، فيما واجه سياج المرمى قبل ان يسدد بجوار القائم.. وعلى الطرف الاخر لم يتعرض مرمى شفيع لأي محاولة طوال الشوط.

واصل النشامى محاولاته في الشوط الثاني، وأبعد الدفاع تسديدة شلباية في الوقت المناسب، ثم تصدى الحارس بافيل لتسديدة ثلجي، وبعدها لرأسية بني ياسين، فيما بدا منتخب قيرغيزستان اكثر حيوية في الامام وسعى للوصول الى مرمى البديل ياسين، لكن اليقظة الدفاعية حالت دون ذلك.اجرى المنتخب سلسلة تبديلات بهدف تسجيل الاسبقية، ونوع البناء الهجومي عبر الاطراف وفي العمق، ليصطدم بدفاع منظم وحارس كان في الموعد، لتمضي الدقائق دون اي جديد.في المقابل، سعى المنافس الى استغلال المساحات الخلفية للنشامى، ونجح في ذلك بالدقائق الاخيرة بعد ان سدد البديل روستاموف كرة قوية من خارج الجزاء استقرت على يمين ياسين.رمى المنتخب بكل ثقله الهجومي في اللحظات الاخيرة، لكن دفاع قيرغيزستان ومن خلفه حارس المرمى بقي الاكثر نجاعة حتى صافرة النهاية.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير