البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
رياضة

الامير علي يبارك تنظيم العراق لبطولة غرب اسيا

الامير علي يبارك تنظيم العراق لبطولة غرب اسيا
الأنباط -

 الانباط - عمان

 وقع سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، مع رئيس الاتحاد العراقي للعبة عبد الخالق مسعود، اتفاقية استضافة العراق لبطولة الرجال بنسختها التاسعة، بحضور الأمين العام لاتحاد غرب آسيا خليل السالم، في عمّان. بعد توقّف بطولة غرب آسيا للرجال لفترة طويلة لأسباب استثنائية، تقرر عودتها عبر بوابة العراق، التي تستضيفها للمرة الأولى بعد رفع الحظر عنها.
وتقام البطولة في الصيف المقبل على ملاعب أربيل وكربلاء، بمشاركة 8 منتخبات حتى الآن: العراق (البلد المضيف)، الأردن، فلسطين، لبنان، سوريا، الكويت، البحرين واليمن، ومن المتوقّع ارتفاع عدد المنتخبات قبل موعد انطلاقها.واستهلّ سمو الأمير علي، الاجتماع بتوجيه الشكر للاتحاد العراقي على استضافة البطولة، وعلى الجهود المبذولة لخروجها بأعلى مستوى ممكن وفقا للمعايير الدولية، مشيراً إلى أن اتحاد غرب آسيا سيوفّر الدعم الكامل للاتحاد العراقي لظهور البطولة بأبهى صورة خاصة بعد عودة العراق إلى سكة استضافة البطولات.وأشار الأمير علي، إلى أن بطولة الرجال لا تقل أهمية عن أكبر المنافسات في آسيا، نظراً للأداء العالي للمنتخبات.وختم الأمير علي، حديثه بالتعبير عن فخره بعودة العراق إلى استضافة البطولات، وسيكون هناك المزيد من التعاون مستقبلاً في العديد من البطولات.
من جهته، أكد مسعود، أن الاتحاد العراقي سيسعى جاهداً لتوفير جميع الإمكانيات اللازمة لتنظيم البطولة بشكل مميز وبأعلى مستوى موجهاً الشكر للأمير علي لدعمه الدائم المتواصل للكرة العراقية خاصة بما يتعلق بالجهود التي بذلها لرفع الحظر عن العراق.
وأضاف أن الأمير علي لم يوفر جهداً لتطوير الكرة العراقية، وكان سبّاقا في مشاهدة أولى المباريات في العراق بعد رفع الحظر عنها.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير