البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
رياضة

فوضى زوجة إيكاردي في واجهة صحف إيطاليا

فوضى زوجة إيكاردي في واجهة صحف إيطاليا
الأنباط -

 

 

ميلان – وكالات

 

سلطت الصحف الإيطالية الصادرة ، الضوء على أزمة تجديد ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، لعقده مع النادي. وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "إنتر.. هناك فوضى اسمها واندا، هي تهاجم النادي وتقول: أرادوا إعطاء إيكاردي ليوفنتوس.. ومسؤولو الإنتر هادئون وفي يناير اجتماع التجديد". وأضافت "لا ميلان ولا بيبيتا، بين إنزاجي وجاتوزو يفوز الخوف 0-0.. الروسونيري الرابع بفارق نقطتين عن لاتسيو.. والمباراة السابعة لهيجواين بدون أهداف". وتابعت "اليونايتد يقيل مورينيو وبوجبا يضحك. كونتي ضمن خيارات تدريب مانشستر يونايتد". وأبرزت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" في غلافها: "منزل إيكاردي.. المؤامرات، نصف الحقائق، الأكاذيب والقلق.. مسألة التجديد بين إنتر ميلان وإيكاردي أصبحت مشكلة. واندا نارا وكيلة وزوجة اللاعب تريد المزيد من المال، وماروتا يؤجل كل شيء ليناير". وأضافت "فقط بيبو يفوز.. بولونيا، إنزاجي يكشف ميلان القبيح ويحفظ وظيفته (0-0)، باكايوكو يطرد وكيسي سيتم استبعاده أيضًا وجاتوزو يشعر بالإحباط".

فيما عنونت صحيفة "توتو سبورت" قائلة: "يوفنتوس ودي ليخت.. الاجتماع، حفل الفتى الذهبي أثبت أنه حاسم: بعد جائزة توتو سبورت وتسليمها للهولندي، عُقد اجتماع بين أندريا أنيلي وفان دير سار، مدير أياكس، في فندق محلي للحديث عن المدافع وكين". وأضافت "مورينيو يرحل، وتحول في مانشستر يونايتد. التواصل مع كونتي". وتابعت "بولونيا وميلان لا يضران بعضهما البعض، وينتهي الأمر بالتعادل 0-0: جاتوزو يفقد باكايوكو وكيسي في موقعة فيورنتينا". وأردفت الصحيفة "إيكاردي وفوضى التجديد، إنتر ميلان ضد واندا نارا.. ماروتا وأوسيليو: الصمت، ويكفي القصص الخيالية". وختمت "الصدمة، ريفر بليت يتعرض للإقصاء من كأس العالم للأندية بواسطة النادي العربي.. العين فاز على بطل ليبرتادوريس بالمونديال".


 


 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير