التوثيق الملكي الأردني يطلق العدد الأول من مجلة رغدان العلمية 47.1 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية إرادة ملكية سامية بترفيع عدد من قضاة الشرع بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا الرئيس الصيني يدعو لعقد مؤتمر سلام دولي بشأن الشرق الاوسط الكرك: مواطنون يطالبون بتعبيد الطريق الموصلة إلى وادي ابن حماد السياحي وزير الداخلية ينعى المحافظ غسان الكايد عمان الاهلية تعقد ملتقاها للبحوث العلمية حول الأكاديميا والقطاعات الإنتاجية الرئيس الصيني :أشعر بعزة ودفء كلما ألتقي مع الأصدقاء العرب. أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية
مقالات ساخنة

قالت "نعم" على الملأ .. صور أول عروسين من "السترات الصفراء"

{clean_title}
الأنباط -

 عمل رجل وحبيبته ينتميان إلى حركة "السترات الصفراء" بالمثل الشهير "خير البر عاجله"، وتزوجا أمام الملأ، خلال الاحتجاجات القوية التي شهدتها عدة مدن فرنسية، السبت الماضي.

وقال موقع "إر تي إل" الفرنسي إن احتجاجات أصحاب السترات الصفراء في بلدية تارب الفرنسية، السبت الماضي، شهدت زواج عشيقين أمام المحتجين، الذين فاق عددهم 200.

والتقى الحبيبان لأول مرة قبل أربعة أسابيع فقط، قبل أن يقررا معا تتويج علاقتهما بدخول القفص الذهبي، غير آبهين بالاحتجاجات التي تشهدها بلادهما.

وذكر المصدر أن الشاب الملقب بـ"شوشون" طلب بطريقة رومانسية أمام الملأ الزواج من حبيبته "كوكو بيل أوي"، بطرحه السؤال الشهير "هل تقبلين الزواج بي"، فكان جوابها ومن دون تردد "نعم أقبل".

وقوبلت الموافقة بتصفيقات حارة ممن حضروا هذا المشهد، متمنين لهم حياة سعيدة.

ونُشر على موقع "تويتر" عدد من الصور التي توثق الاحتفالات التي رافقت طلب الزواج.

وانتشرت صور الحبيبين بشكل كبير على المواقع الفرنسية والصفحات الاجتماعية، باعتبارهما أول عروسين من "السترات الصفراء".

سكاي نيوز