ديوان المحاسبة ينظم ورشة عمل حول تدقيق تمويل الأحزاب السياسية بالتعاون مع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية يصدرُ دراسة حول الفجوة بين جانبي العرض والطلب في قطاع "الطباعة والتعبئة والتغليف" للسنوات 2023-2025 "شومان" تعلن القائمة القصيرة لجائزة "أبدع" في دورتها (20) 1.26 مليار دينار صادرات الأردن إلى منطقة التجارة العربية حتى أيار "مكافحة الأوبئة" يحتفل باليوم العالمي لالتهاب الكبد الوبائي الفنزويليون يدلون بأصواتهم في انتخابات رئاسية مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى جامعة "ايوا" الأمريكية تمنح كرسي الاستاذية للدكتور محمد البشير صناعة عمان تنظم معرض جوهوم خلال شهر ايلول المقبل "العمل" تدعو مكاتب الوساطة لتشغيل الأردنيين لتصويب أوضاعها وفقا لنظام ترخيص شركات الوساطة لتشغيل الأردنيين لسنة 2024 نكران الجميل والكذب والبخل أجندة الحلول العسكرية ! مهرجان جرش: "الأخوات طنب" يرسلن سلامهن من لبنان إلى فلسطين غارات إسرائيلية تدميرية على البقاع وجنوب لبنان ولا إصابات وفيات الأحد 28-7-2024 اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ
العقبة

انتركونتيننتال العقبة.. أفضل منتجع لعام 2018

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - العقبة 

فاز منتجع انتركونتيننتال العقبة بجائزة "أفضل منتجع وأفضل شاطئ لعام 2018 في الأردن، التي يتم  منحها من قبل World Travel Award
وتم تقديم هذه الجائزة للمنتجع بناءً على ردود أفعال الضيوف الإيجابية، بالإضافة إلى مكانة المنتجع المميزة في مجال الوجهات السياحية الأفضل في الأردن وفي  جميع أنحاء العالم، ولتقديمه أعلى مستوى من الخدمات الفريدة والفخمة للاستمتاع باقامة استثنائية ولحظات لا تنسى.
واكد اسامة مسعود المدير الاقليمي لانتركونتينتال الاردن ولبنان ان هذه الجائزة تمثل انجازاً اخر يضاف الى مسيرة انجازات عالمية تحققها مجموعة IHG في الاردن على صعيد رضا الضيوف وتقييماتهم الحرة التي تعكس شفافية مطلقة وتبرز الاداء الرفيع المستند الى الاسس العالمية في الخدمات الفندقية الشاملة للزوار من مختلف دول العالم الى الاردن.
واكد فراس رشيدات مدير انتركونتنتال العقبة ان الجائزة تعكس العمل المميز لفريق عمل من الاردنيين المحترفين في المنتجع ما يعكس خبرة كبيرة ومستوىً خدماتي كبير معربا عن اعتزاز كافة العاملين في المنتجع بهذه الجائزة العالمية المستقلة من مؤسسة دولية محترمة ومحترفة في مجال تقييم المؤسسات الفندقية والمنتجعات وتعكس ايضاً ادارة اقليمية متميزة .
تهدف World Travel Award التي تأسست في عام 1993 الى تعريف السياح على الوجهات السياحية الأكثر تميزا في العالم وتعتبر هذه الجائزة واحدة من أهم جوائز السياحة المعروفة عالمياً.