ضمن استمرار فعاليات "الأسد المتأهب 2024".. قيادتا القوات البحرية المشتركة والقوات الخاصة تنفذان تمارين متنوعة الأردن- عُمان.. علاقات تاريخية ممتدة تترسخ بزيارة الدولة للسلطان هيثم بن طارق الشديفات يؤكد أهمية سرعة إنجاز مشاريع القطاع الصحي وإزالة عقبات العمل وزيرة الإعلام اللبنانية السابقة: الاعلام الرقمي وسيلة اعلامية ليس قطاعا جديدًا امنيات على بوابة الوزارة الجديدة الشعار الرسمي لعيد الاستقلال الـ 78 روسيا ترفع الحظر على صادرات البنزين حتى نهاية حزيران المقبل شمال قطاع غزة يعاني من المجاعة طرق الوقاية من مرض السكري 4 نصائح للتحكم في أعصابك علم الأعصاب: 6 إلى 10 دقائق يومياً يمكن أن تجعلك أكثر ذكاء وتركيزاً بدء تعبيد طرق حيوية بمناطق بلدية غرب إربد وزير الشؤون السياسية: لابد من تجسيد الإرادة الشعبية بالانتخابات البرلمانية المقبلة الخريف يبدأ زيارة رسمية إلى الاردن منتخبا السيدات يتأهلان إلى نصف نهائي غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الجامعة العربية تدين العدوان الإسرائيلي على جنين وفاة عشريني غرقا في قناة الملك عبد الله الميثاق يعقد اجتماعه 59 ويشيد بمضامين كلمة جلالة الملك في قمة البحرين الكرك ...نشاطات متنوعة للشباب واليافعين الأمير الحسن بن طلال يحاضر في كلية الدفاع الوطني
العقبة

العقبة تختار مجلس ادارة غرفتها التجارية

{clean_title}
الأنباط -

 1540  تاجرا يحق لهم الاقتراع

 

 العقبة – الأنباط – طلال الكباريتي

 

  أعلن رئيس لجنة الانتخابات لمجلس ادارة غرفة تجارة العقبة المهندس وجدي الضلاعين أن السبت الموافق الخامس عشر من الشهر الحالي آخر موعد لتسجيل أسماء التجار المسجلين لدى الغرفة التجارية و الراغبين بالاقتراع لاختيار ممثليهم .

ويشرف على هذه الانتخابات لجميع الغرف التجارية في المملكة الهيئة المستقلة للانتخاب، وتبدأ مساء الأحد الموافق 2/12/2018 .

وقال المهندس الضلاعين أن عدد التجار المسجلين لدى غرفة تجارة العقبة ممن يحق لهم الاقتراع والترشح بلغ عددهم حتى اليوم 1540 تاجرا .

وأضاف المهندس الضلاعين ان اللجنة اطلعت على  كشوفات الاسماء الاولية وتأكدت من دقة المعلومات الواردة فيها وعرضتها في مكان بارز ومعلن عنه وغير قابل للعبث لتتيح الحرية لمن يرغب بالإطلاع عليها .

وأكد أن اللجنة لم تستقبل حتى مساء أمس أي اعتراض أو ملاحظة بهذا الخصوص .

وبين المهندس الضلاعين ان شروط الراغبين بالترشح والتي وضعتها الهيئة المستقلة أن يكون اسمه في قائمة من يحق لهم الاقتراع وان يكون قد مضى عليه عامان كعضو هيئة عامة مسجل في غرفة تجارة العقبة.

وأضاف بان الهيئة المستقلة للانتخابات قامت بدورها على اكمل وجه من حيث توفير التجهيزات اللازمة لضمان اتمام هذه الممارسة الديمقراطية بأحسن صورة وبشفافية ونزاهة وحياد.

وثمن المهندس الضلاعين جهود ادارة غرفة تجارة العقبة لتقديمها كافة الخدمات اللوجستية وتعاونها مع اللجنة تجهيزا لتسهيل ممارسة الأعضاء حقهم الديمقراطي  .

و أوضح أن اللجنة على استعداد لاستقبال أي شكوى أو ملاحظة لسير الانتخابات بكل يسر وشفافية ولممارسة التجار المؤهلين للاقتراع والترشح دورهم .

ولفت  ان اللجنة جهزت موقع الاقتراع والفرز في مبنى غرفة التجارة المعروف للجميع في موعده المحدد داعيا جميع التجار الى الاطمئنان التام بان حقهم مكفول ومضمون بالقانون لممارسة اختيارهم بكل حرية وشفافية.

وكانت الهيئة المستقلة للانتخابات قد اقرت تحديد ايام الخميس والجمعة والسبت الموافق 6_7_8 /12 /2018 موعداً لاستقبال طلبات الترشح لعضوية مجالس ادارة الغرف التجارية على مستوى المملكة وخلال الساعات المقررة للعمل الرسمي بما في ذلك ايام العطل الرسمية ولا يقبل اي طلب ترشح يقدم بعد انتهاء هذه المدة.//