الحكومة الأيرلندية ستعلن الأربعاء اعترافها بدولة فلسطينية ضمن استمرار فعاليات "الأسد المتأهب 2024".. قيادتا القوات البحرية المشتركة والقوات الخاصة تنفذان تمارين متنوعة الأردن- عُمان.. علاقات تاريخية ممتدة تترسخ بزيارة الدولة للسلطان هيثم بن طارق الشديفات يؤكد أهمية سرعة إنجاز مشاريع القطاع الصحي وإزالة عقبات العمل وزيرة الإعلام اللبنانية السابقة: الاعلام الرقمي وسيلة اعلامية ليس قطاعا جديدًا امنيات على بوابة الوزارة الجديدة الشعار الرسمي لعيد الاستقلال الـ 78 روسيا ترفع الحظر على صادرات البنزين حتى نهاية حزيران المقبل شمال قطاع غزة يعاني من المجاعة طرق الوقاية من مرض السكري 4 نصائح للتحكم في أعصابك علم الأعصاب: 6 إلى 10 دقائق يومياً يمكن أن تجعلك أكثر ذكاء وتركيزاً بدء تعبيد طرق حيوية بمناطق بلدية غرب إربد وزير الشؤون السياسية: لابد من تجسيد الإرادة الشعبية بالانتخابات البرلمانية المقبلة الخريف يبدأ زيارة رسمية إلى الاردن منتخبا السيدات يتأهلان إلى نصف نهائي غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الجامعة العربية تدين العدوان الإسرائيلي على جنين وفاة عشريني غرقا في قناة الملك عبد الله الميثاق يعقد اجتماعه 59 ويشيد بمضامين كلمة جلالة الملك في قمة البحرين الكرك ...نشاطات متنوعة للشباب واليافعين
العقبة

ابو رمان : لا علاقة للملقي بملف رفعته المالية لمكافحة الفساد

{clean_title}
الأنباط -

 

الأنباط – العقبة – طلال الكباريتي

 

اكد النائب معتز ابو رمان رئيس اللجنة المصغرة التي شكلها مجلس النواب أن الملف الذي حولته مؤخرا اللجنة المالية  لدراسة تقرير ديوان المحاسبة ليس له علاقة بالملقي .

وأضاف بأن اللجنة المصغرة لم يصدر عنها اي تصريح صحفي له علاقة بالدكتور الملقي على خلفية قضية وردت في تقرير ديوان المحاسبة تتعلق بوزارة السياحة وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.

وذكر ان ما نشره موقع الكتروني بهذا الخصوص عار عن الصحة لانه لم يرد ضد الدكتور الملقي المشهود له بنظافة اليد والنزاهة المالية اي ملاحظة في تقرير ديوان المحاسبة الذي تقوم اللجنة المصغرة بدراسة كل مخالفة واصدار توصيتها بها الى اللجنة المالية لاتخاذ القرار المناسب بخصوصها.

واوضح النائب ابو رمان بان قضية الغاء كفالة مالية لمكتب سياحي صدرت بحقه مخالفات مسؤولة عنها وزارة السياحة وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة تمت في فترة قبل تولي الدكتور هاني الملقي مسؤولياته كرئيس لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بعامين تقريبا.//