الزرقاء : إقبال كبير من المواطنين على استخدام الباص السريع وزارة الطاقة تطلق ميزة القارئ الصوتي على موقعها الالكتروني استثمار جديد في مجال صناعة الرولات البلاستيكيه في "مدينة مأدبا الصناعية " ورشة تدريبية في "الأمانة" حول الإسعاف والإخلاء "مياه الأعيان" تتابع مستجدات "الناقل الوطني" بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا من الضفة والقدس مستوطنون يقتحمون باحات الأقصى سلطة وادي الأردن وجمعية التمور الأردنية توقعان مذكرة تفاهم لتحسين إدارة المياه في قطاع النخيل عقد الورشة الثانية للبلديات لإعداد وتنفيذ مشاريع الطاقة المُستدامة والعمل المناخي البرلمان العربي يؤكد تضامنه مع الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة الفايز ينعى العين الاسبق نذير رشيد المبيضين يفتتح "منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي" رئيس المجلس الاستشاري يجري حوارا حول قانوني الانتخاب والاحزاب في بني كنانة والبادية الشمالية توقيع اتفاقية التدريب والتشغيل بين سلطة منطقة العقبة وشركة نافذ رابطة خريجي جامعة الشارقة تدشن اللجنة التنفيذية في الأردن الشباب والماء الراكد ... نتائج الجولة 21 بدوري المحترفين تعلن تأجيل حسم الفائز باللقب والهابط الثاني 1073 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد اتحاد المصارعة يعلن الجاهزية لاستضافة البطولة العربية
العقبة

"ايجل هيلز الاردن" تنفذ اول  مدينة مائية في سرايا العقبه بقيمة 10 ملايين دينار

{clean_title}
الأنباط -

 

الانباط- العقبه/ خليل الفرايه

 

 

 

وقعت شركة "إيجل هيلز" الأردن - المطور العقاري الأكبر في المملكة مع شركة عيسى حدادين وشركاه  امس الاول اتفاقية في العقبه  لاقامة اكبر واول مدينة مائية في المملكة والعقبه الاقتصادية الخاصة بكلفة 10 مليون دينار.

ووقع الاتفاقيه عن ايجل هيلز الاردن مديرها التنفيذي عبدالله الفريحات في فندق المنارة – "لاكشري كولكشن" – سرايا العقبة، وعن شركة حدادين مديرها العام المهندس عيسى حدادين وتقضي الاتفاقية بتنفيذ مشروع المدينة المائية داخل سرايا العقبة وهي الأولى في مدينة العقبة وأكبرها في المملكة وفق معايير عالمية مثيرة و ممتعة لتجربة لا تنسى.

وشرح  الفريحات، في مؤتمر صحفي موسع تفاصيل المشروع  والمرافق المختلفة والمساحات والتجهيزات العالمية المتميزة التي ستحتويها المدينة المائية المقامة على مساحة 36 دونما والمصممة من أكبر الشركات العالمية "“Amusement Logic ومقرها الرئيسي في اسبانيا.

وقال الفربحات ستكون هذه المدينة المائية الأضخم في المنطقة، حيث تستوعب ما يقارب 1865 زائرا يوميا، كما انها تضم باقة متنوعة من المرافق تشمل البركة المموجة، أو الاستلقاء والاسترخاء في النهر البطيء، كما انها تحتوي ايضا على 19 منزلقة مائية يصل ارتفاع بعضها الى 12 مترا، فضلا عن احتوائها على أول لعبة تزلج وركوب الأمواج في الأردن، لتوفر نمطا فريدا من نوعه وفرصة استثنائية للزوار وسكان المدينة على حد سواء.

واعرب "الفريحات"عن سعادته بتوقيع اتفاقية البدء في تنفيذ المشروع، كحديقة مائية تمتد على مساحة واسعة داخل مشروع سرايا العقبة وتحتل موقعا استراتيجيا قريبا من وسط المدينة، وهي كفيلة بأن تنقل الواقع السياحي والترفيهي الى افاق أوسع تؤهل مدينة العقبة لأن تكون متنفسا حقيقيا للسكان والزائرين، حيث انها مخصصة لجميع أفراد العائلة وتناسب مختلف الفئات العمرية."

من جانبه قال حدادين ان شركته ملتزمة بتنفيذ مشروع المدينة المائيه ضمن المخططات والتصاميم المعدة لهذه الغاية وضمن الفترة الزمنية المحددة والبالغه 12 شهرا .

واكد حدادين ان اعمال المشروع قد انطلقت فعليا على ارض سرايا وفي الموقع المحدد .

واضاف ان الكوادر والخبرات والايدي العاملة التي تقوم على تنفيذ هذا المشروع الرائد هي اردنية بنسبة 85%.

وثمن حدادين منح ايجل هيلز الاولوية للمقاولين المحليين واعطائهم فرصة الحضور كمقاولين مبدعين اضافة الى اعطاء العمالة المحلية اولوية في العمل ترجمة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بالحد من اثار الفقر والبطاله لدى الشباب الاردني.

وقدم "الفريحات" انجازات ايجل هيلز لهذا العام التي تضمنت افتتاح فندق الدبليو وسكاي لاين ريزيدنسيز المخدومة من الدبليو والمتميزة بتصاميم معمارية مذهلة لتضيف الى العاصمة عمان نمطا معماريا جديدا وبعدا اقتصاديا الى منطقة العبدلي.

كما وباشرت الشركة بتسليم الوحدات السكنية المباعة في مشروع سانت ريجس ريزيدنسيز، الاولى عالميا في عالم الفنادق والخدمات الفندقية لمالكي الوحدات السكنية، والتي تعد تجربة عصرية لما تحمله العلامة التجارية من ميزات مقدمة للقاطنين ونظام حياة مترف للباحثين عن الذوق الرفيع ونمط حياة يعكس أعلى مستويات الرفاهية والرقي.

وفضلا عن بدء تسليم الوحدات السكنية في كل من مشروعي سرايا العقبة وقرية الراحة، قد تم افتتاح فندق المنارة لاكشري كولكشن العلامة التجارية الاولى لماريوت الدولية في العقبة ذو التصميم المعماري بطابع وهوية أردنية مميزة تتيح للنزلاء تجربة اقامة فريدة من نوعها.

وأكد "الفريحات" أن الشركة تمضي قدما بوعدها في تنفيذ وتسليم المشاريع المختلفة والتي تتضمن علامات تجارية عالمية. فرغم تعرض الشركة منذ سنوات للاشاعات الا انها تسير نحو التزامها تجاه مشاريعها .وأضاف بأن إيمان الشركة بالأردن وقيادتها يمثل ركيزة أساسية في استكمال أعمالها واستثماراتها في السوق. فهي تهدف لدعم الاقتصاد في المملكة لترسي معايير جديدة للتميز لا تقتصر على الوحدات السكنية، بل تشمل الضيافة والترفيه ايضا في كل من العاصمة عمان ومدينة العقبة.

يذكر ان مشروع ايجل هيلز العقبة هو احد اضخم  المشاريع السياحية والعقارية والاستثمارية  في المملكة وله امتدادت اقليمية ودولية كشركة عالمية// .