"العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر صندوق الحسين للإبداع والتفوق الراعي البلاتيني لجائزة الحسين لأبحاث السرطان التوثيق الملكي يعرض وثيقة بذكرى تولي الملك طلال سلطاته الدستورية الأردن يشارك في الاجتماع الثاني لمناقشة إنشاء سوق كهرباء عربية مشتركة 839 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد اليوم المنتخب الوطني يلتقي نظيره الكويتي غدا إصابة شخصين بقصف وغارات إسرائيلية على جنوب لبنان 5 شهداء جراء قصف الاحتلال في غزة الحنيفات :- موسم الزيتون لهذا العام مبشر وانطلاق الموسم ب15 تشرين اول القادم انطلاق فعاليات الدورة الـ13 للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي في الشارقة استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي النفط يواصل خسائره وسط مخاوف حول تباطؤ الطلب العالمي استقرار أسعار الذهب عالميا عند 2493.34 دولار للأوقية منتخب الناشئين لكرة السلة يواجه اندونيسيا ضمن بطولة آسيا العراق يدين تصريحات إسرائيل التي تستهدف عرقلة جهود وقف النار في غزة مشاركة نوعية لمديرية الأمن العام في سوفكس 2024 يوسف العيسوي نموذج في روحية العطاء الاقصائيون العلاقات الأردنية العراقية كالماء والهواء "ساندويشة زيادة"... مبادرة اجتماعية تُغذِّي الأرواح قبل الأجساد
رياضة

منتخب الهند في عمان والاصابة تبعد التعمري 

منتخب الهند في عمان والاصابة تبعد التعمري 
الأنباط -

منتخب الهند في عمان والاصابة تبعد التعمري 

الانباط - عمان

فرضت الاصابة التي يعاني منها موسى التعمري، استبعاده عن معسكر المنتخب الوطني والذي يستعد لمواجهة الهند ودياً عند السابعة مساء بعد غدٍ السبت على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن التحضيرات لكأس آسيا 2019. وقرر الجهاز الفني اعفاء التعمري من المعسكر، واعادته الى ناديه ابويل القبرصي اليوم، على ضوء توصية مسؤول الكادر الطبي للنشامى الدكتور نزار البشتاوي، لعدم امكانية لحاق اللاعب بمواجهة السعودية الثلاثاء القادم مع ختام التجمع، حيث يعاني من تمزق بالعضلة الضامة، تحتاج الى مواصلة التأهيل لمدة اسبوعين. في المقابل، اجرى المنتخب الوطني تدريباً صباح امس، على ستاد الملك عبدالله الثاني، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، وبمشاركة (27) لاعباً في القسم الاول من التمرين، قبل ان يعمل صالح راتب منفرداً لاستكمال مرحلة الاستشفاء من الاصابة.

وركز الجهاز الفني خلال التدريب على العديد من الجوانب التكتيكية والبدنية، فيما خضع المنتخب للراحة مساء امس ، قبل ان يجري تمرينه الاخير مساء اليوم  على ذات الملعب.

في ذات الاتجاه، وصل وفد المنتخب الهندي امس الى عمان، حيث ينتظر ان يكون قد تدرب مساءً في مقر اقامته، قبل ان يخوض مرانه الرئيسي اليوم . يذكر ان الاتحاد قد اعلن مؤخراً، في اطار الحملة التي أطلقها لدعم منتخب النشامى في مسيرته الإعدادية تأهبا لنهائيات آسيا وبعنوان: “حيهم_النشامى”، تخصيص ريع مباراتي المنتخب مع الهند والسعودية لذوي شهداء السيول التي داهمت عدة مناطق في المملكة، بالتنسيق مع المركز الاردني للأمن وإدارة الأزمات، تجسيدا لقيم المسؤولية الاجتماعية.كما سيصار الى منح مديرية الدفاع المدني الف تذكرة مجانية لكل مبارة من المباراتين، لحضور منتسبي هذا الجهاز المميز وعائلاتهم، وتقديرا للدور الكبير والوطني الذي قامت به المديرية خلال الظروف الجوية الصعبة التي أثرت على البلاد خلال الفترة الماضية.

 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير