الحكومة الأيرلندية ستعلن الأربعاء اعترافها بدولة فلسطينية ضمن استمرار فعاليات "الأسد المتأهب 2024".. قيادتا القوات البحرية المشتركة والقوات الخاصة تنفذان تمارين متنوعة الأردن- عُمان.. علاقات تاريخية ممتدة تترسخ بزيارة الدولة للسلطان هيثم بن طارق الشديفات يؤكد أهمية سرعة إنجاز مشاريع القطاع الصحي وإزالة عقبات العمل وزيرة الإعلام اللبنانية السابقة: الاعلام الرقمي وسيلة اعلامية ليس قطاعا جديدًا امنيات على بوابة الوزارة الجديدة الشعار الرسمي لعيد الاستقلال الـ 78 روسيا ترفع الحظر على صادرات البنزين حتى نهاية حزيران المقبل شمال قطاع غزة يعاني من المجاعة طرق الوقاية من مرض السكري 4 نصائح للتحكم في أعصابك علم الأعصاب: 6 إلى 10 دقائق يومياً يمكن أن تجعلك أكثر ذكاء وتركيزاً بدء تعبيد طرق حيوية بمناطق بلدية غرب إربد وزير الشؤون السياسية: لابد من تجسيد الإرادة الشعبية بالانتخابات البرلمانية المقبلة الخريف يبدأ زيارة رسمية إلى الاردن منتخبا السيدات يتأهلان إلى نصف نهائي غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الجامعة العربية تدين العدوان الإسرائيلي على جنين وفاة عشريني غرقا في قناة الملك عبد الله الميثاق يعقد اجتماعه 59 ويشيد بمضامين كلمة جلالة الملك في قمة البحرين الكرك ...نشاطات متنوعة للشباب واليافعين
العقبة

لجان الأحياء تواصل حصر احتياجات حي الثامنة

{clean_title}
الأنباط -

ضمن خطة سلطة العقبة في تطوير المدينة

 الأنباط – العقبة – طلال الكباريتي

نفذ موظفون في قسم تطوير لجان الأحياء التابع لسلطة العقبة أمس اجتماعا مع عدد من أهالي حي الثامنة في مدرسة الثامنة .

ويعد هذا الاجتماع ضمن سلسلة جلسات تنفذها السلطة بالتشارك مع أبناء المجتمع المحلي، لتطوير أحياء المدينة، بحصر احتياجات كل منها وتنفيذها ضمن سلم الأولويات .

وكانت أبرز الاحتياجات والمتطلبات التي قدمها المشاركون، إصلاح أعمدة الإنارة في عدد من الشوارع، و تفعيل المواصلات في الحي،  بتأمينها في عدد أكبر من الباصات و تفعيل رقابة السلطة على نظافة الأماكن العامة .  .

و كما ناقش المشاركون في هذا الاجتماع، حاجة المنطقة الى أماكن ترفيهية، كإنشاء ملعب، بالاضافة الى افتقارها الى مكتبة .

وطرحت منسقة لجان الأحياء في مديرية تنمية المجتمع المحلي في سلطة العقبة هيلدا العمري، فكرة تشكيل لجنة تجمع ممثلين عن أهالي الحي، للتشارك والتواصل مع السلطة في سيرها لتطوير الحي، وتنفيذ متطلباته ضمن مراحل .

و يستكمل قسم تطوير لجان الأحياء خطته بتنفيذ اجتماع السبت المقبل يجمعهم مع مع ممثلين عن الأهالي في جمعية سيدة السلام، لاستكمال حصر احتياجات الحي لتنفيذها ضمن سلم الأولويات .

ويعد هذا الاجتماع الرابع الذي تنفذه السلطة، ضمن خطتها لتطوير أحياء المدينة بتوفير احتياجاتها وتجميلها، بالتشاركية مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة والأهالي .//