أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
فيديو

الشرطة الإماراتية تبدأ باستخدام الدراجات الطائرة الروسية (فيديو)

{clean_title}
الأنباط -

تعتزم دولة الإمارات العربية المتحدة استخدام الدراجات الطائرة "Hoverbike S3 2019"، الروسية الصنع في تنقل الشرطة.

وأفادت صحيفة "ذا ناشيونال" أن طاقمين من أفراد الشرطة يتدربان على قيادة وسيلة النقل التجريبية، التي يبلغ ثمنها 150 ألف دولار. ومن المقرر استخدام الدراجة الطائرة في المناطق، التي يصعب الوصول إليها.

وفي حال نجاح التجربة، فسوف يتم تدريب 40 فردا آخرين من الشرطة.

وقال مدير قسم الشؤون الإدارية في شرطة دبي خالد المرزوقي إن الشرطة تأمل باستخدم الدراجات الطائرة بحلول عام 2020.

وأعلنت "وكالة الأنباء الفيدرالية" أن الإمارات وقعت عقد توريد الدراجات الطائرة مع روسيا في عام 2017. وتعمل على إنتاجها شركة "Hoversurf"، التي تعود لرجل الأعمال الروسي ألكسندر أتامانوف. وقد صنعت الدراجة من ألياف الكربون الخفيفة الوزن، وزودت بـ4 محركات كهربائية دوارة. وتتمكن الدراجة من التحليق على ارتفاع 5 أمتار فوق سطح الأرض والتحرك في جميع الاتجاهات.