1.26 مليار دينار صادرات الأردن إلى منطقة التجارة العربية حتى أيار "مكافحة الأوبئة" يحتفل باليوم العالمي لالتهاب الكبد الوبائي الفنزويليون يدلون بأصواتهم في انتخابات رئاسية مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى جامعة "ايوا" الأمريكية تمنح كرسي الاستاذية للدكتور محمد البشير صناعة عمان تنظم معرض جوهوم خلال شهر ايلول المقبل "العمل" تدعو مكاتب الوساطة لتشغيل الأردنيين لتصويب أوضاعها وفقا لنظام ترخيص شركات الوساطة لتشغيل الأردنيين لسنة 2024 نكران الجميل والكذب والبخل أجندة الحلول العسكرية ! مهرجان جرش: "الأخوات طنب" يرسلن سلامهن من لبنان إلى فلسطين غارات إسرائيلية تدميرية على البقاع وجنوب لبنان ولا إصابات وفيات الأحد 28-7-2024 اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد
العقبة

الصندوق الهاشمي ينفذ ورشة توعوية عن التأمين الصحي بالعقبة

{clean_title}
الأنباط -

الأنباط – العقبة – طلال الكباريتي

نفذت لجنة صحة مجتمع العقبة لمشروع التمويل الصحي و الحوكمة التابع للصندوق الهاشمي أمس محاضرة توعوية حول التأمين الصحي المدني في مقر مركز الأميرة بسمة للتنمية بالعقبة .

وتهدف هذه الفعالية الى تمكين المواطنين من الانتفاع من خدمة التأمين الصحي وفئاته، بالإضافة الى أبرز المميزات التي تقدمها المؤسسات الحكومية للمنتفعين .

وحاضر في هذه الورشة التوعوية ممثلون عن  اللجنة الصحية الداعمة في  USAIDو مديرية الصحة و تنمية العقبة و صندوق المعونة الوطنية وإدارة التأمين الصحي وحضرها عدد من أبناء المجتمع المحلي .

وأجمع المحاضرون في هذه الورشة على أن العقبة باتت بحاجة للتوعية بأهمية انتفاع سكان المدينة من هذه الخدمة الصحية، وضرورة شمول الخدمة كافة سكان العقبة .

وأوضح ممثلو المؤسسات الحكومية والخاصة بالعقبة، الخدمات التي تقدمها للمواطنين لمنتفعي بطاقة التأمين الصحي .

وذكروا أن المشاكل التي يواجهها منتفعو التأمين الصحي عدم شمولهم بالخدمات الصحية التي يحتاجها كثير من سكان العقبة، وافتقار المدينة لعدد من الأدوية التي يحتاجها المريض// .