"العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر صندوق الحسين للإبداع والتفوق الراعي البلاتيني لجائزة الحسين لأبحاث السرطان التوثيق الملكي يعرض وثيقة بذكرى تولي الملك طلال سلطاته الدستورية الأردن يشارك في الاجتماع الثاني لمناقشة إنشاء سوق كهرباء عربية مشتركة 839 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد اليوم المنتخب الوطني يلتقي نظيره الكويتي غدا إصابة شخصين بقصف وغارات إسرائيلية على جنوب لبنان 5 شهداء جراء قصف الاحتلال في غزة الحنيفات :- موسم الزيتون لهذا العام مبشر وانطلاق الموسم ب15 تشرين اول القادم انطلاق فعاليات الدورة الـ13 للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي في الشارقة استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي النفط يواصل خسائره وسط مخاوف حول تباطؤ الطلب العالمي استقرار أسعار الذهب عالميا عند 2493.34 دولار للأوقية منتخب الناشئين لكرة السلة يواجه اندونيسيا ضمن بطولة آسيا العراق يدين تصريحات إسرائيل التي تستهدف عرقلة جهود وقف النار في غزة مشاركة نوعية لمديرية الأمن العام في سوفكس 2024 يوسف العيسوي نموذج في روحية العطاء الاقصائيون العلاقات الأردنية العراقية كالماء والهواء "ساندويشة زيادة"... مبادرة اجتماعية تُغذِّي الأرواح قبل الأجساد
رياضة

الاصابات تهدد مشوار النشامى في اسيا

الاصابات تهدد مشوار النشامى في اسيا
الأنباط -

 الانباط - عمان

كشفت الفحوصات الطبية الاولية التي اشرف عليها الجهاز الطبي للمنتخب الوطني ، اصابات متباينة لتسعة لاعبين، بالتزامن مع دخول النشامى في معسكر تدريبي مغلق بأحد فنادق العاصمة، وقبل انطلاق التدريبات استعداداً لمواجهتي الهند والسعودية ودياً. وبعد اطلاع الجهاز الفني بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز على التقارير الطبية لكافة اللاعبين الذين خضعوا لفحوصات طبية فور وصولهم الى مقر اقامة النشامى، تقرر اجراء صباح الاثنين المزيد من الفحوصات الطبية المتقدمة، وصور الاشعة للاعبين المصابين، للوقوف على مستوى اصابتهم. وكانت الفحوصات الطبية كشفت اصابات متباينة للاعبين طارق خطاب، سعيد مرجان، خليل بني عطية، عبيدة السمارنة، صالح راتب، يزن العرب، يوسف الرواشدة وعامر شفيع، فيما اكدت التقارير الطبية القادمة من نادي ابويل القبرصي، عدم جاهزية موسى التعمري، بانتظار وصوله الى عمان عصر الاثنين واخضاعه للمزيد من الفحوصات، قبل الاستقرار على مسألة بقائه مع المنتخب الوطني في التجمع الحالي او عادته الى ناديه، مع الاشراف على برنامج تأهيله.

بدوره، اكد مدرب النشامى ان الاجراء المتمثل بالكشف الطبي على كافة اللاعبين قبل بدء التدريبات، اسهم بشكل كبير في تقييم الحالة البدنية والجاهزية العامة للمنتخب الوطني قبيل دخول مرحلة الاعداد لمواجهتي الهند والسعودية يومي 17 و20 الجاري. واضاف فيتال: رغم صعوبة الوضع الحالي والمتمثل بالتحاق تسعة لاعبين بالمنتخب وهم يعانون من اصابات متباينة، الا انه كان من الجيد ايضاً اخضاعهم لكشف طبي لحظة وصولهم للتعرف على جاهزيتهم بشكل مبكر. وعن تقييمه لاصابات اللاعبين، قال: الانطباع الاول يؤكد صعوبة لحاق السمارنة وراتب بلقاء الهند السبت القادم، أو المباراة الثانية امام السعودية، ما يعني خروجهما من الحسابات، فيما سننتظر حتى فحوصات اليوم الاثنين للتعرف على حالة باقي اللاعبين، مع ظهور نتائج الفحوصات الطبية الجديدة وصور الاشعة.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير