وزارة الصحة تطلق حملة للتوعية بأهمية التغذية التكميلية للأطفال "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر صندوق الحسين للإبداع والتفوق الراعي البلاتيني لجائزة الحسين لأبحاث السرطان التوثيق الملكي يعرض وثيقة بذكرى تولي الملك طلال سلطاته الدستورية الأردن يشارك في الاجتماع الثاني لمناقشة إنشاء سوق كهرباء عربية مشتركة 839 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد اليوم المنتخب الوطني يلتقي نظيره الكويتي غدا إصابة شخصين بقصف وغارات إسرائيلية على جنوب لبنان 5 شهداء جراء قصف الاحتلال في غزة الحنيفات :- موسم الزيتون لهذا العام مبشر وانطلاق الموسم ب15 تشرين اول القادم انطلاق فعاليات الدورة الـ13 للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي في الشارقة استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي النفط يواصل خسائره وسط مخاوف حول تباطؤ الطلب العالمي استقرار أسعار الذهب عالميا عند 2493.34 دولار للأوقية منتخب الناشئين لكرة السلة يواجه اندونيسيا ضمن بطولة آسيا العراق يدين تصريحات إسرائيل التي تستهدف عرقلة جهود وقف النار في غزة مشاركة نوعية لمديرية الأمن العام في سوفكس 2024 يوسف العيسوي نموذج في روحية العطاء الاقصائيون العلاقات الأردنية العراقية كالماء والهواء
رياضة

 ميسي في قائمة برشلونه للقاء بيتيس

 ميسي في قائمة برشلونه للقاء بيتيس
الأنباط -

 

 برشلونه - وكالات

أعلن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، عن قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة ريال بيتيس، مساء اليوم ، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الليجا. وعاد الأرجنتيني ليونيل ميسي لقائمة البارسا، لأول مرة في الليجا منذ الإصابة أمام إشبيلية، حيث حصل على التصريح الطبي للمشاركة رفقة المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي. بينما استبعد فالفيردي من القائمة كلًا من كوتينيو، فيرمايلين، وسامبر للإصابة، بالإضافة إلى عثمان ديمبلي بقرار فني. وضمت القائمة 19 لاعبًا، وهم كالتالي: تير شتيجن، سيلسين، سيميدو، بيكيه، راكيتيتش، بوسكيتس، دينيس سواريز، آرثر، ألينيا، أومتيتي، فيدال، سيرجي روبرتو، منير الحدادي، جوردي ألبا، لينجليت، مالكوم، سواريز، رافينيا، وميسي.

بدوره أكد فالفيردي استعداد ميسي، لمباراة اليوم أمام ريال بيتيس بشكل كامل، بعد تعافيه من الإصابة بكسر في المرفق. وعلق المدرب الإسباني على استدعاء البرغوث بجانب المدافع صامويل أومتيتي، بعد فترة من الغياب بسبب الإصابة، مؤكدا في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" أهمية دور الثنائي في تشكيلة الفريق.
وقال فالفيردي: "نعلم حجم المباراة التي تنتظرنا بيتيس فريق شرس ويحارب من أجل الاستحواذ على الكرة، ومثل تلك المباريات نحب أن نخوضها، بجانب أننا سنستعيد لاعبين، إمكانياتهما معروفة للجميع".
وبشأن استبعاد ديمبلي من القائمة، تابع: "يمكن لأي شخص أن يفسر هذا الأمر كما يريد، ولكنني أعمل من أجل ظهور الفريق بأفضل صورة ممكنة، ديمبلي شارك في مباريات عديدة، ولكن في هذا اللقاء لن يتواجد، آمل أن يستعيد مستواه بالكامل ليفيدنا".
واستكمل حديثه عن عودة ميسي: "لدينا 90 دقيقة وسنرى ماذا سيحدث لقد تخلص من خوف السقوط على يديه، وعليه أن يزيح هذا الأمر من رأسه، لقد رأيته بشكل جيد للغاية في التدريبات". كما تطرق للحديث عن مالكوم، وواصل: "يعتمد الأمر دائما بشأن مشاركة أي لاعب على أدائه، الذي يدفع المدرب للاعتماد عليه أو لا، لقد شارك في مباريات قليلة ولكن ردة فعله كانت جيدة، وما يقدمه يشعرنا بالأمان".

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير