وزارة الصحة تطلق حملة للتوعية بأهمية التغذية التكميلية للأطفال "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر صندوق الحسين للإبداع والتفوق الراعي البلاتيني لجائزة الحسين لأبحاث السرطان التوثيق الملكي يعرض وثيقة بذكرى تولي الملك طلال سلطاته الدستورية الأردن يشارك في الاجتماع الثاني لمناقشة إنشاء سوق كهرباء عربية مشتركة 839 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد اليوم المنتخب الوطني يلتقي نظيره الكويتي غدا إصابة شخصين بقصف وغارات إسرائيلية على جنوب لبنان 5 شهداء جراء قصف الاحتلال في غزة الحنيفات :- موسم الزيتون لهذا العام مبشر وانطلاق الموسم ب15 تشرين اول القادم انطلاق فعاليات الدورة الـ13 للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي في الشارقة استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي النفط يواصل خسائره وسط مخاوف حول تباطؤ الطلب العالمي استقرار أسعار الذهب عالميا عند 2493.34 دولار للأوقية منتخب الناشئين لكرة السلة يواجه اندونيسيا ضمن بطولة آسيا العراق يدين تصريحات إسرائيل التي تستهدف عرقلة جهود وقف النار في غزة مشاركة نوعية لمديرية الأمن العام في سوفكس 2024 يوسف العيسوي نموذج في روحية العطاء الاقصائيون العلاقات الأردنية العراقية كالماء والهواء
رياضة

سولاري يطالب نجوم الريال بالقتال

سولاري يطالب نجوم الريال بالقتال
الأنباط -

 مدريد - وكالات

طالب سانتياجو سولاري، المدير الفني لريال مدريد، الويلزي جاريث بيل، لاعب الفريق، بالقتال وبذل الجهد خلال المباريات المقبلة، من أجل إثبات قدراته. ويعاني بيل مؤخرًا من تراجع واضح في مستواه، وتلقى انتقادات لاذعة، في ظل الفترة الصعبة التي مر بها الفريق قبل أن يعود لطريق الانتصارات.
وقال سولاري، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة سيلتا فيجو، المقرر لها مساء اليوم : "أحب بيل في كل مركز يشارك فيه، فهو لديه صفات اللعب كمهاجم، وكصانع ألعاب، ويجب عليه أن "يأكل عشب الملعب في كل مباراة"، في إشارة لضرورة بذل أقصى جهد له في المواجهات.
وعن منح الفرصة للاعبين الشباب مثل فينيسيوس وأودريوزولا وريجيلون، أجاب: "لا يمكنك معرفة كيف حمل هؤلاء الشباب قميص ريال مدريد الثقيل بشكل جيد". وأضاف: "الحب من اللاعبين؟ ألتزم بالمساواة والجدية في كل مباراة، ونعم أشعر بهذا الحب". وتابع: "عدم إشراك نافاس في دوري الأبطال؟ تحدثي معه عن هذا الأمر أو عدم قيامي بذلك أمر سيظل خاصًا ولن أعلن عنه، وهو شخص قوي ومخلص للفريق".
 ويواجه الميرنجي سيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الليجا، على ملعب "بالايدوس". وحول تلك المواجهة قال المدرب: "ستكون مباراة صعبة، ونريد التركيز بشكل كبير جدًا، وأرى أن كل اللاعبين يريدون حصد النقاط لتقليل الفارق مع فرق المقدمة".
 
 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير