وزارة الصحة تطلق حملة للتوعية بأهمية التغذية التكميلية للأطفال "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر صندوق الحسين للإبداع والتفوق الراعي البلاتيني لجائزة الحسين لأبحاث السرطان التوثيق الملكي يعرض وثيقة بذكرى تولي الملك طلال سلطاته الدستورية الأردن يشارك في الاجتماع الثاني لمناقشة إنشاء سوق كهرباء عربية مشتركة 839 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد اليوم المنتخب الوطني يلتقي نظيره الكويتي غدا إصابة شخصين بقصف وغارات إسرائيلية على جنوب لبنان 5 شهداء جراء قصف الاحتلال في غزة الحنيفات :- موسم الزيتون لهذا العام مبشر وانطلاق الموسم ب15 تشرين اول القادم انطلاق فعاليات الدورة الـ13 للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي في الشارقة استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي النفط يواصل خسائره وسط مخاوف حول تباطؤ الطلب العالمي استقرار أسعار الذهب عالميا عند 2493.34 دولار للأوقية منتخب الناشئين لكرة السلة يواجه اندونيسيا ضمن بطولة آسيا العراق يدين تصريحات إسرائيل التي تستهدف عرقلة جهود وقف النار في غزة مشاركة نوعية لمديرية الأمن العام في سوفكس 2024 يوسف العيسوي نموذج في روحية العطاء الاقصائيون العلاقات الأردنية العراقية كالماء والهواء
رياضة

منتخب السيدات يواصل الاستعداد للقاء فلسطين

منتخب السيدات يواصل الاستعداد للقاء فلسطين
الأنباط -

الانباط - عمان

يواصل منتخبنا الوطني للسيدات لكرة القدم مساء اليوم استعداداته لمباراته الثانية في التصفيات الاولمبية التي تقام في مدينة رام الله في فلسطين ويلتقي فريق الدولة المنظمة فلسطين مساء يوم غد في سعيه لتحقيق الانتصار الثاني ومواصلة مشوار الصدارة سعيا وراء التاهل الى الاولمبياد ..وكان منتخبنا قد حقق انتصارا كبيرا على منتخب المالديف بنتيجة 6-0، بافتتاح مشواره بالتصفيات الاولمبية.وسجل اهداف المنتخب، انفال الصوفي (16) (90+2)، عبير النهار (3)، شهيناز جبرين (13)، اية المجالي (73)، راية حينا (88). ومثل المنتخب خلال المباراة: شيرين الشلبي، آية المجالي، هيا خليل، نور زوقش، جنا ابو غوش (نتاشة النبر)، لانا فراس (تسنيم ابو الرب)، شروق الشاذلي (راية حينا)، ستيفاني النبر، انفال الصوفي، شهيناز جبرين وعبير النهار.

واعرب مدرب المنتخب عز الدين شيح خلال المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة عن سعادته بالاداء والنتيجة بالرغم من الطريقة الدفاعية التي انتهجها المنتخب المالديفي. وقال “هذه اول مباراة رسمية للمنتخب منذ نيسان الماضي، نتيجة المباراة تعطينا دافعاً ايجابياً لإكمال التصفيات بنفس النسق”. واضاف  إن أداء لاعبات النشامى لم يكن جيدًا رغم الانتصار بسداسية نظيفة على جزر المالديف، في إطار التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020. وأضاف شيح، أن الخصم اعتمد على الجانب الدفاعي، مما ساهم في تقليل حركة لاعبات منتخب الأردن. وتابع "سنجد سرعة في أداء اللاعبات خلال المباريات المقبلة، النتيجة جيدة من أجل تحفيز الفريق بشكل أفضل".

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير