اتفاقية تعاون بين أيلة والاتحاد الملكي الأردني للرياضات البحرية فريق الاتحاد يحسم لقب دوري النخبة للناشئات 3011طن خضروات وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم ارتفاع عدد الشهداء في جنين إلى 7 وإصابة 9 آخرين الذهب يرتفع وسط توقعات بقرب خفض أسعار الفائدة 6 شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال في خانيونس وبيت لاهيا استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة 8 خلال اقتحام جيش الاحتلال لمخيم جنين الصفدي: الوضع في غزة كارثي الاتحاد الأوروبي: أعضاء الجنائية الدولية ملزمون بتنفيذ قراراتها تراجع أسعار النفط وبرنت يسجل 83.34 دولار للبرميل 48.5 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية تخزين الكهرباء الشمسية في كاليفورنيا دمج التعليم! جامعة البلقاء التطبيقية : غدا الأربعاء الموافق 22/5/2024 بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل للدورة الربيعية 2024 رئيس الوزراء ينعى وزير الدَّاخليَّة الأسبق نذير رشيد الأمم المتحدة: الوضع في غزة جحيم لا يُطاق طقس دافئ فوق المرتفعات وحار نسبيا في باقي المناطق حتى الخميس السلطان هيثم في الدوحة الهاشمية هيثم بن طارق سلطان عمان .......وعد وإنجاز وأمل تحديات توظيف الذكاء الاصطناعي بالمواقع الإلكترونية.. كتاب جديد للزميلة البحيري
العقبة

الكابتن ظاهر لمشجعي العقبة: فوزنا على الوحدات ليس صعبا 

{clean_title}
الأنباط -

الانتصار في 4 مباريات مقبلة تضمن الثبات مع المحترفين
 الأنباط – العقبة – طلال الكباريتي 
قال المدرب العام لنادي شباب العقبة الكابتن رائد ظاهر أن تحقيق الفوز لنادي شباب العقبة في مباراته المقبلة أمام نادي الوحدات ليس صعبا . 
وأضاف الكابتن ظاهر للأنباط أن النادي باشر تدريباته مؤخرا تجهيزا للمباراة التي تجمعه مع الوحدات (المارد الأخضر) السادسة والنصف من مساء السبت المقبل على ملعب القويسمة . 
وأوضح أن خسارة شباب العقبة في مباراته الماضية أمام السلط بنتيجة 2-1 تعد قاسية و موجعة في ظل الأداء المرضي لكثير من مشجعي الحوت العقباوي . 
وبين أن الأداء الأخير للعقبة أمام السلط لم يرض الجهاز الإداري والفني للنادي على الرغم من رضا الكثير من جماهيره، من خلال التناغم بين لاعبيه، و تنفيذهم هجمات استطاعوا أن يصلوا  الى مرمى السلط حالت دون هز شباكه سوى مرة واحدة. 
وعزا الكابتن ظاهر أبرز أسباب خسارة العقبة في تلك المباراة الى الأخطاء الفردية التي ارتكبها عدد من اللاعبين، و التمركز، بالإضافة الى بطء انتقال اللاعبين، وعدم دقة التمريرات فيما بينهم . 
و فيما يتعلق بحرمان اللاعب خلدون الخوالدة من اللعب أمام الوحدات فقد كشف الكابتن ظاهر أنه سيستعين باللاعب محمد عبد الرؤوف  بنفس أدائه اللائق، مؤكدا أن حرمان الخوالدة من اللعب أمام الوحدات لن يؤثر على أداء الفريق .
وذكر الكابتن ظاهر أن اللاعب السوري المحترف في صفوف شباب العقبة أنس بلحوس قد تماثل للشفاء بعد إصابته التي تعرض لها مؤخرا، مرجحا استخدامه كورقة رابحة بإشراكه في المباراة المقبلة . 
ووجه الكابتن ظاهر رسالته الى جماهير نادي شباب العقبة، أن يكملوا مسيرته في مؤازرتهم ودعم النادي خلال أداء مباراته المقبلة، بحضور جماهيري يليق بالنادي الذي صعد لأول مرة في تاريخه ضمن الأندية المحترفة . 
وأكد أن النادي بجهازه الإداري والفني ولاعبيه سيكثف ويستجمع جهوده وقواه، لتحقيق الانتصار على المارد الأخضر، مشيرا الى أن المارد يعد من الأندية العريقة التي يحفل تاريخها بالانجازات، إلا أن إصرار العقبة على الانتصار بات ضرورة . 
والفارق بين الناديين نقطتان ضمن دوري المناصير للمحترفين حيث يمتلك شباب العقبة حتى الآن في رصيده 9 نقاط، بثلاث مباريات فوز وخمس خسارات دون تحقيق تعادل في أي مباراة، في المقابل يمتلك المارد الأخضر في رصيده 11 نقطة، بثلاث مباريات فوز، وتعادلين وثلاث خسارات // .