احذرها.. هذه العلامات تؤكد إصابتك بالجلطة الدماغية أسباب زيادة عدد ضربات القلب ماذا يحصل إذا نقعت الأرز لـ 4 ساعات ؟ فتى يقتل والديه ويحرق جثتيهما في البرازيل بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً أهل غزة يهنئون الاردنيين بعيد الاستقلال ال 78 78 على الاستقلال .. العقبة.. رؤية ملكية ثاقبة.. نمو وازدهار وتقدم الملك ينعم بأوسمة على مؤسسات وشخصيات وطنية بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعين التعليم العالي والبحث العلمي تطلق حملتها للترويج لمعرض الجامعات الأردنية في أبوظبي المفكر القطري محمد المسفر يهنئ المملكة قيادة وشعبا بمناسبة عيد الاستقلال الترخيص المتنقل في الأزرق غدًا هكذا هنأ الشيخ فيصل الصباح الاردن بعيد الاستقلال (فيديو) قطر تضيء أبرز أبراجها بالعلم الأردني احتفالا بعيد استقلال المملكة هيفاء وهبي تتصدر محركات البحث بإطلالاتها الساحرة في مهرجان كان السينمائي ولي العهد: مبارك للملكي الحسين إربد الحسين بطلا لدوري المحترفين. ثلاثون نائبا بريطانيا يحثون الحكومة على دعم مقترح الحكم الذاتي في الصحراء الشربيني : أعداد السعوديين القادمين إلى مصر في تزايد.. والتوقعات تشير إلى مليون سائح هذا العام فيلم (واحد من بيوت بيروت!) الملك يرعى حفل عيد الاستقلال الثامن والسبعين
شباب وجامعات

جامعة العلوم التطبيقية " و " منظمة دياكونيا السويدية " توقعان اتفاقية لتعزيز القانون الدولي الانساني‎

{clean_title}
الأنباط -

جامعة العلوم التطبيقية " و " منظمة دياكونيا السويدية " توقعان اتفاقية لتعزيز القانون الدولي الانساني‎
الانباط-عمان
بهدف تعزيز جهودها لبناء معرفة طلبة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة   حول "القانون الدولي الانساني" وقعت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة اتفاقية تعاون مع منظمة دياكونيا السويدية، يوم الخميس الموافق 1-11-2018.
وقع الاتفاقية ممثلا عن  جامعة العلوم التطبيقية الخاصة د.عمرأعمر عميد كلية الحقوق ، وعن منظمة دياكونيا المدير الاقليمي بيتر أوتوسّون، حيث حضر توقيع الاتفاقية رئيس جامعة العلوم التطبيقية د محفوظ جودة ومندوبا عن المدير الاقليمي لمنظمة دياكونيا السيدة "يالينا بلا مينتس".
وتهدف الاتفاقية الى تنفيذ مشاريع بحثية قانونية مشتركة، في مجالات القانون الدولي الانساني، وقانون حقوق الانسان، والقانون الجنائي الدولي، كما تتضمن الاتفاقية مؤتمرات ومحاضرات وندوات مشتركة حول القانون الدولي الانساني لطلبة البكالوريوس والدراسات العليا وللمحامين.
وقال عميد كلية الحقوق د.عمر أعمر :"ان  جهود كلية الحقوق الرامية الى تحسين وتطوير أداء طلبتها والارتقاء بمستواهم الدراسي وقعت كلية الحقوق هذه الاتفاقية التي تهدف الى تعزيز معرفة الطلبة حول القانون الدولي الانساني".
وأووضح د.اعمر ان هذه الاتفاقية ستساعد طلبة كلية الحقوق على فهم القانون الدولي الانساني وقانون حقوق الانسان بما يضمن قدرتهما على معالجة واقع الحروب الحديثة بصورة ملائمة توفير الحماية لضحاياالنزاعات المسلحة ".
فيما أثنت  السيدة يالينا بلا مينتس على دور جامعة العلوم التطبيقية الخاصة في دعم الطلبة ، وتسليحهم بالمعرفة والخبرة في القانون الانساني الدولي وغيره من الفروع الانسانية الأخرى وتبني المبادرات الرامية الى تطوير وتنفيذ البرامج المشتركة في الأردن والمنطقة العربية    ، مؤكدة على أهمية استثمار الأفكار الإبداعية وأهمية المنظمة بتقديم المساهمات المادية والخبراتية لنشر الابحاث العلمية بالجامعة في مجال القانون الدولي الانساني والقانون الجنائي .