البرلمان العربي يؤكد تضامنه مع الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة الفايز ينعى العين الاسبق نذير رشيد المبيضين يفتتح "منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي" رئيس المجلس الاستشاري يجري حوارا حول قانوني الانتخاب والاحزاب في بني كنانة والبادية الشمالية الزرقاء : إقبال كبير من المواطنين على استخدام الباص السريع توقيع اتفاقية التدريب والتشغيل بين سلطة منطقة العقبة وشركة نافذ رابطة خريجي جامعة الشارقة تدشن اللجنة التنفيذية في الأردن الشباب والماء الراكد ... نتائج الجولة 21 بدوري المحترفين تعلن تأجيل حسم الفائز باللقب والهابط الثاني 1073 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد اتحاد المصارعة يعلن الجاهزية لاستضافة البطولة العربية “الضريبة”: لا غرامات حال الانضمام لـ”نظام الفوترة” قبل نهاية أيار الأمن العام يحصد الذهب في البطولة الدولية الثالثة لرماية القوس البيان الختامي لمنتدى كايسيد للحوار العالمي: تجديد جهود الحوار وإنشاء منصات مستدامة وشاملة وآمنة وحيوية ضرورة عالمية اتفاقية تعاون بين أيلة والاتحاد الملكي الأردني للرياضات البحرية فريق الاتحاد يحسم لقب دوري النخبة للناشئات 3011طن خضروات وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم ارتفاع عدد الشهداء في جنين إلى 7 وإصابة 9 آخرين الذهب يرتفع وسط توقعات بقرب خفض أسعار الفائدة 6 شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال في خانيونس وبيت لاهيا
العقبة

"سنابل الخير" بالعقبة تبدأ عطاءها بدعم 20 أسرة عفيفة في الكرامة

{clean_title}
الأنباط -

ضمن حملتها للعام الثالث على التوالي

"سنابل الخير" بالعقبة تبدأ عطاءها بدعم 20 أسرة عفيفة في الكرامة

 

الأنباط – العقبة – طلال الكباريتي

 

استقبلت 20 عائلة عفيفة في حي الكرامة خلال اليومين الماضيين مستلزماتها من الملابس الشتوية واللحوم، في باكورة عمل الحملة التي أطلقتها سنابل الخير التطوعية في العقبة .

و تستمر هذه الحملة بفعالياتها للمرة الثالثة على التوالي والتي انطلقت الأسبوع الماضي، لمدة شهر، وتتضمن توزيع الملابس الشتوية وقطع الأثاث المنزلي والكهربائي الزائدة عن الحاجة بعد استلامها من فاعلي الخير في المحافظة .

وقالت قائدة فريق سنابل الخير التطوعي رمزية الحلواني أن ما يميز الحملة هذا العام، تخصيص مندوبتين على الأقل في كل حي، كضابطات ارتباط بين فاعلي الخير و الأسر المعوزة.

وأضافت الحلواني أن برنامج الحملة يتضمن استقبال الملابس والمواد الزائدة كافة عن حاجة الأهالي من خلال استقبال المكالمات على الرقم 0798781440 ومن ثم توزيعها على الأسر العفيفة في المحافظة .

وبينت أن سنابل الخير التطوعي يستند في توزيع المواد التطوعية كقطع ملابس أو أثاث، على كشف يتضمن أسماء نحو 300 أسرة عفيفة وعناوينها .

وأوضحت أن الفريق تمكن خلال الٍأسبوع الماضي من تأمين أسر عفيفة في العقبة بغرفة نوم كاملة، وسجاد و تلفزيونات وغسالة وثلاجة وغاز وكولر، بدعم من أهالي الخير في العقبة .

وفيما يتعلق بفعاليات الحملة المقبلة كشفت المتطوعة الحلواني أن الفريق يجهز الثلاثاء المقبل لتوزيع 50 دجاجة على أسر عفيفة، استلمها الفريق من فاعل خير، احتسابها لوجه الله// .

وثمنت المتطوعة الحلواني جهود فريق المتحابون في الله التطوعي، منوهة الى أنه كان بمثابة حلقة وصل بين الفريق والأسر المعوزة، بإيصال المواد إليهم، بالاضافة الى دعم فاعلي الخير، داعية الله أن يصل ثوابها إلى الله .

وتستمر حملة الفريق، اليوم الأحد، في البلد القديمة، استكمالا لفعاليات الحملة، والخميس المقبل في منطقة المحدود، فيما خصص الاحد المقبل لدعم الأسر العفيفة في منطقة الشعبية .