العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
رياضة

لقاء القمة صراع بين المدرستين السورية والتونسية

لقاء القمة صراع بين المدرستين السورية والتونسية
الأنباط -

 الانباط - عمان

تعد مباراة اليوم المهمة امتحانا قويا بين المدرستين التدريبيتين السورية الممثلة بمدرب الجزيرة السوري نزار محروس والتونسية التي يمثلها التونسي قيس اليعقوبي فمن ينجح باجتياز تلك العقبة الصعبة حيث يقول محروس أن الغيابات المتعددة بصفوف فريق الوحدات، لن تدفعهم لاستسهال المباراة فالوحدات يبقى الوحدات، فريق يمتلك دكة بدلاء قوية، وجميع لاعبيه على مستوى عال، لهذا نحن ندرك جيداً أننا سنواجه فريقاً قوياً". وتابع: "فرق بحجم الوحدات والجزيرة والفيصلي وشباب الأردن، عادة لا تتأثر بأي غيابات، كونها تمتلك بدلاء مميزين".
وأوضح محروس: "مباراتنا مع الوحدات ليست حاسمة، فهي مباراة كأي مباراة أخرى، لكن الفوز فيها على حامل اللقب سيرفع المعنويات، ويوسع فارق النقاط".  وأكمل: "نسعى لتحقيق الفوز على الوحدات، بهدف الحفاظ على الصدارة بفارق مريح، واللاعبون عازمون على تقديم مباراة كبيرة رغم الأزمة المالية التي نمر بها والتي ألقت بظلالها على النادي".
 وفي المعسكر الاخر اعتبر التونسي قيس اليعقوبي، المدير الفني للوحدات، المباراة أنها لا تختلف كثيرا عن باقي المباريات. "لا نقلل من أهمية المباراة، لكن ما أقصده أنها غير حاسمة، فالفائز فيها لا يضمن لقب الدوري، والخاسر كذلك لا يفقد نهائيا حظوظه في المنافسة، فهي قد تزيد الحظوظ أو تقلصها".وتابع: "الجزيرة فريق قوي ومنظم، وسلم ترتيب الفرق لا يكذب بعد مضي 7 جولات، فمنافسنا يتصدر دون أي خسارة، ويمتلك أرقاما على أرض الواقع تدلل على قدراته". وأضاف اليعقوبي: "الوحدات يعاني من غيابات تعتبر ركائز مهمة بالفريق، إلا أن ثقتي ببقية اللاعبين عالية وكبيرة، وقادرون على سد هذه الغيابات" وأكمل: "عندما تفتقد لاعبين بوزن حمزة الدردور ويزن ثلجي وعبيدة السمرية وسليم عبيد، يكون الأمر ليس سهلا، لكن أقولها بكل ثقة أن الوحدات دائما بمن حضر .


 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير